بعد رحيله عن إنتر ميلان.. دامبروزيو على أعتاب لاتسيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 16:38
دانيلو دامبروزيو اللاعب السابق لفريق إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب المدافع الإيطالي المُخضرم دانيلو دامبروزيو من الانتقال إلى نادي لاتسيو، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

ورحل دامبروزيو عن إنتر ميلان بنهاية عقده مع النادي في 30 يونيو/ حزيران الماضي، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، فإن اللاعب صاحب الـ34 عامًا بات قريبًا من إكمال انتقاله إلى لاتسيو عبر صفقة مجانية.

وقال الصحفي الإيطالي إن دامبروزيو اقترب من التوصل لاتفاق كامل مع النادي العاصمي، مع توقعات بعقد جلسة تفاوض ختامية بين الطرفين خلال الأيام القليلة القادمة.

وأمضى دامبروزيو المواسم التسعة الأخيرة لاعبًا في إنتر ميلان، وقد تمكن من تسجيل 21 هدفًا وصناعة 20 آخر خلال 284 مباراة خاضها بقميص الأفاعي في مختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وأسهم دامبروزيو في تتويج إنتر ميلان بـ5 ألقاب؛ بواقع لقب واحد في الدوري الإيطالي، ولقبين في كأس إيطاليا، ومثلهما في كأس السوبر الإيطالي، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن لاتسيو احتل المركز الثاني على سلم الترتيب النهائي للدوري الإيطالي الموسم الماضي 2022-23، برصيد 74 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر الثالث، ليتأهل الفريقان مع نابولي (البطل) وميلان (الرابع) إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم 2023-24.

شارك: