بعد خسارة مودريك.. أرسنال يحدد 5 بدائل في ميركاتو الشتاء

2023-01-17 23:16
الإسباني مايكل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام، الثلاثاء، إن إدارة نادي أرسنال الإنجليزي ستتعاقد مع جناح هجومي في سوق الانتقالات الشتوي الحالي للعام 2023، بعد خسارة السباق نحو موهبة شاختار دونتسك الأوكراني، ميخايلو مودريك (22 عامًا) لصالح تشيلسي.

وأعلن تشيلسي الاثنين عن التعاقد مع مودريك مقابل نحو 100 مليون يورو، وبعقد يمتد إلى صيف عام 2031، بعد أن تفوق "البلوز" في اللحظات الأخيرة على أرسنال في المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب وإدارة نادي شاختار نفسه.

بدائل أرسنال في ميركاتو الشتاء بعد خسارة مودريك

طبقًا لمنصة "90Min" البريطانية من مصادرها الموثوقة، فإن أرسنال حدد 5 أسماء لجلب أحدهم في الميركاتو الحالي، بعد تحويل وجهة مودريك من ملعب "الإمارات" إلى "ستامفورد بريدج" في اللحظات الأخيرة من المفاوضات.

يتصدر لائحة المرشحين للانضمام إلى أرسنال في الميركاتو الشتوي، ثنائي برشلونة الإسباني، رافينيا وفيران توريس، اللذان خرجا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز في الفترة الأخيرة، لصالح الفرنسي عثمان ديمبيلي والإسباني الصغير غافي.

الاسم الثالث في اللائحة هو الجورجي كفيتشا كفاراتسخليا (21 عامًا)، جناح نادي نابولي الإيطالي، الذي يعتبره النقّاد أفضل لاعب في الكالتشيو بالموسم الحالي، بعد أن سجّل 7 أهداف، وقدّم 9 تمريرات حاسمة، من إجمالي 16 مباراة في المسابقة.

الاسم الرابع هو الجناح البلجيكي لياندرو تروسارد (28 عامًا)، هدّاف نادي برايتون الإنجليزي، بتسجيله 7 أهداف وتقديمه 3 تمريرات حاسمة في البريميرليغ.. شارك تروسارد في كأس العالم 2022 رفقة المنتخب البلجيكي.

الاسم الأخير في لائحة أرسنال هو الياباني كاورو محتوما (25 عامًا) الذي ارتفعت أسهمه في الأسابيع الأخيرة مع نادي برايتون هوف البيون، حيث أحرز 3 أهداف، وصنع واحدًا في آخر 5 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: