بعد حالة من الذّعر.. هبوط اضطراري لطائرة نيمار في البرازيل

2022-06-21 13:24
نجم البرازيل نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اضطرت الطائرة الخاصة لنجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، للهبوط اضطرارياً بعد مغادرة جزيرة باربادوس المطلّة على بحر الكاريبي، إذ كانت متجهةً إلى البرازيل، في وقت سابق صباح يوم الثلاثاء 21 يونيو/ حزيران.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن الطائرة، التي يملكها ويستخدمها أغلى لاعب كرة قدم في العالم، هبطت بسلام في شمال شرق البرازيل بعد حالة من الذعر سادت ركابها.

ولم يفصح نفس المصدر عمّا إذا كان نيمار على متن الطائرة عندما وقعت الحادثة، حيث إن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، شارك في وقت سابق صورةً مع شقيقته رافاييلا على مدرج بجانب طائرة.

وقبلها، شُوهد نيمار ورافاييلا وصديقة اللاعب برونا بيانكاردي وهم يستمتعون بأشعة الشمس في وقت سابق من هذا الأسبوع على الشاطئ في مدينة ميامي الأمريكية.

وكان ذلك بعد أن لعب نجم برشلونة السابق "البوكر" في لاس فيغاس، وشارك مع فريق غولدن ستيت ووريورز احتفالاته بعد حصده لقب بطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA.

وسبق أن أنفق نيمار 10.8 ملايين جنيه إسترليني لشراء طائرة (Embraer Legacy 450) لكن من غير المعروف ما إذا كانت هذه هي الطائرة التي هبطت اضطراريًّا اليوم، إذ إن لاعب باريس سان جيرمان، يمتلك أيضًا مروحية خاصة به من طراز "باتمان"، يمكنها حمل ما يصل إلى ثمانية ركاب آخرين معه.

شارك: