نيمار يرفض الاستسلام لمحاولات سان جيرمان للتخلص منه

2022-06-18 10:17
نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت 18 يونيو/ حزيران، أن نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا يرفض الاستسلام لمحاولات باريس سان جيرمان بالتخلص من خدماته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحتاج باريس سان جيرمان إلى التخلي عن عدد من اللاعبين على رأسهم نيمار، نظرًا لراتبه الضخم والرسوم المرتفعة التي قد يجتذبها حال بيعه، ولكن من الواضح أن النادي الباريسي سيجد صعوبة في التخلص من خدمات لاعبه البرازيلي هذا الصيف.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، فإن البرازيلي ليس لديه أي نية للرحيل عن "حديقة الأمراء" بعد أن أكد ذلك كل من تواصل معه من النادي الباريسي.

ويتقاضى نيمار سنويًا ما يقارب الـ50 مليون يورو، وهو رقم لا يوجد سوى القليل من الأندية الأوروبية القادرة على توفيره، فالشيء الوحيد الواضح لباريس سان جيرمان في الوقت الحالي هو أن كيليان مبابي قد وقع تجديد عقده حتى عام 2025. 

وطلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تفسيرًا لميزانية النادي، التي شهدت خسائر تقدر بـ224 مليون يورو، حيث كانت النتيجة الأولى لكل هذا هي حاجة النادي للبدء في تخفيض رواتبه، والتي بحسب رئيس الليغا، خافيير تيباس، لديها أكثر من 600 مليون يورو في نفقات الرواتب، في ظل غياب النسبة المئوية للزيادة الكبيرة في عقد مبابي الجديد.

الجدير بالذكر أن نيمار كان قد خاض الموسم الماضي 22 مباراة في الدوري الفرنسي، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفا وتقديم 6 تمريرات حاسمة، كما شارك في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا وضع بصمته فيها من خلال صناعة هدفين.

شارك: