بعد تعديل الموعد.. كيف كانت نتائج الهلال والنصر وقت العصر؟

2021-12-16 16:32
الهلال يصطدم بالنصر في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة في الدوري السعودي (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول، تعديل موعد مباراة الهلال والنصر، لتكون في تمام الساعة 15:15 بتوقيت مكة المكرمة، عصر الخميس 16 ديسمبر/ كانون الأول، بدلا من موعدها السابق في الثامنة مساء.

ويلعب الهلال مع النصر على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في الديربي المُرتقب، والذي تم تأجيله من الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين؛ بسبب مشاركة الفريقين الآسيوية.

ويدخل الهلال لقاء الديربي وهو في المركز الرابع برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، بفارق 5 نقاط عن المتصدر الاتحاد الذي خاض 12 لقاء في المسابقة.

وعلى الجانب الآخر، يمتلك النصر 17 نقطة في جعبته من 12 مباراة، ويحتل المرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

كيف كانت مواجهات الهلال والنصر التي أُقيمت عصرًا خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين؟

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الهلال والنصر التي أُقيمت عصرًا خلال تاريخ منافسات الدوري السعودي للمحترفين، الذي انطلق موسم 2008 - 2009، نجد أن التفوق كان حليف الفريق النصراوي.

ولعب قطبا الرياض عصرًا في مناسبتين، كانت المرة الأولى عام 2009، حيث انتهى اللقاء بفوز النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل للفائز عبدالله القرني ومحمد السهلاوي، وجاء هدف الهلال عن طريق محمد الشلهوب.

وكانت المرة الثانية موسم 2018 -19، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وأحرز مهاجم الهلال الحالي بافتيمبي غوميز هدفي فريقه، فيما جاء هدفا النصر عن طريق جوليانو وعبدالرزاق حمدالله.

ترتيب الدوري السعودي موسم 2021 - 22

شارك: