2021-11-29

بعد رحيله عن النصر.. حمدالله يتصالح مع مدافع الهلال!

مدافع الهلال علي البليهي (على اليمين) مع مهاجم النصر السابق عبدالرزاق حمدالله (Twitter/ ali99i)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" تجمعه بالمغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم النصر السابق، حيث شدد على أن التنافس في كرة القدم لا يؤثر مُطلقًا على احترامه للآخرين.

 

وقال البليهي في تعليقه على صورته مع مهاجم النصر السابق: "التنافس والشراسة والقتال لأجل شعار الفريق وقت المباراة صفة لابد أن يتسم بها اللاعب، لكن ما تعلمته في الهلال وبيئته أن هذه الصفات لا تؤثر على احترام الآخرين، فكرة القدم مجرد لعبة".

وكان البليهي قد اشتبك بالأيدي مع حمدالله عقب نهاية مواجهة الهلال والنصر، مساء الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب مرسول بارك، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا  2021، حيث حقق الهلال الفوز على غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وصعد الهلال بعد هذا الانتصار إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وتمكن من حصد اللقب بعد تغلبه على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون رد، في لقاء استضافه ملعب الملك فهد الدولي يوم الثلاثاء 23 نوفمبر/ تشرين الثاني.

 

وقد ظهر مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله، غاضبًا بشدة عقب نهاية لقاء الهلال، حيث دخل في مشادة مع علي البليهي، وبعدها حاول لاعبو الفريقين تهدئة الأمور.

 

مدافع الهلال علي البليهي يتصالح مع عبدالرزاق حمدالله بعد أيام من مغادرته النصر

 

جاءت تغريدة علي البليهي عن نهاية أزمته مع عبدالرزاق حمدالله، بعد إعلان النصر السعودي مساء الثلاثاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني فسخ عقده مع اللاعب المغربي، وتأكيده أن القرار جاء لسبب قانوني مشروع، وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وقال النصر عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إنه أنهى العلاقة التعاقدية مع عبد الرزاق حمدالله، وأضاف: "يحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة".

 

وانضم حمدالله إلى النصر في صيف عام 2018، قادمًا من الريان القطري، وكان يُفترض أن ينتهي عقد اللاعب المغربي مع الفريق الأصفر في يونيو/حزيران عام 2022.

 

وعاش عبد الرزاق حمدالله مسيرة مميزة في بداية مشواره مع فارس نجد، لكن اللاعب عانى من أزمات كثيرة، وتراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

 

تذبذب مستوى المغربي عبد الرزاق حمدالله مع النصر السعودي

 

أحرز المهاجم المغربي 34 هدفا مع النصر في عامه الأول، وحصد لقب هداف الدوري السعودي، وأسهم بقوة في تتويج النصر بالبطولة، ورغم خسارة اللقب في الموسم قبل الماضي، فقد حافظ حمد الله على صدارته التهديفية بإحرازه 29 هدفاً.

 

وتراجع مستوى حمدالله في الموسم المنصرم بسبب الإصابات، وشارك في 15 مباراة فقط مع الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 11 هدفا وصنع هدفين، وخلال الموسم الحالي، لعب المغربي 5 مباريات فقط، وأحرز 3 أهداف.
 

 

أبرز أرقام المغربي عبد الرزاق حمدالله مع النصر السعودي

 

  • خاض 107 مباريات في كل المسابقات؛
  • أحرز 112 هدفًا؛
  • قدم 24 تمريرة حاسمة؛
  • هداف الدوري السعودي مرتين؛
  • حصد لقب الدوري السعودي مرة وكأس السوبر السعودي مرتين.
شارك:
2022-01-12