بعد تصريحه.. هل يُمنح مهاجم ريال مدريد مكافأة البقاء؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-21 13:33
مهاجم ريال مدريد يرمي الكرة في ملعب فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مهاجم ريال مدريد خوسيلو ماتو، أحد العناصر التي لعبت دورًا مؤثرًا في الخط الأمامي للنادي الملكي خلال الموسم الحالي، عن أمنية شخصية يرغب بتحقيقها في توقيت دقيق من مسيرته الاحترافية التي تقترب من نهايتها.

وساعد مهاجم ريال مدريد فريقه بشكل مؤثر في تخطي عدد من المباريات المعقدة على الصعيدين المحلي والأوروبي، وكانت بصمته حاضرة فيما حققه النادي الأبيض حتى الآن، حيث يتسيّد الليغا برصيد 72 نقطة وبفارق 8 نقاط عن غريمه وأقرب ملاحقيه برشلونة حامل اللقب قبل 9 مراحل عن نهاية المسابقة، كما أنه بلغ محطة ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا إثر تجاوزه لايبزيغ الألماني في دور الستة عشر.

مردود مهاجم ريال مدريد، البالغ من العمر 33 عامًا، وتأقلمه السريع مع منظومة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فتح الباب أمام الحديث عن إمكانية إقدام "البلانكوس" على ضمه بصورة نهائية، ليتفاعل اللاعب سريعًا مع الفكرة بتصريح واضح.

أمنية مهاجم ريال مدريد لختام حالم

يحلم مهاجم ريال مدريد مع بلوغ الجزء الأخير من مشواره الكروي، بختام حالم مرتديًا قميص أكثر أندية أوروبا تتويجًا بدوري الأبطال (14 مرة)، وهذه أمنية لم يتوان خوسيلو في التعبير عنها من خلال حوار مع منصة "ABC" الإسبانية، التي استغلّت وجود اللاعب في معسكر منتخب إسبانيا بمناسبة التوقف الدولي، حيث قال: "أتمنّى البقاء في ريال مدريد بعقد دائم بعيدًا عن الإعارة".

تصريح مقتضب وواضح من مهاجم ريال مدريد يُبرز رغبته في إكمال مسيرته بألوان "الأبيض" لا سيما في ظل حالة الارتياح التي يشعر بها بين أسوار "فالديبيباس".

تصريح مهاجم ريال مدريد رمى الكرة في ملعب الرئيس فلورنتينو بيريز والمدرب أنشيلوتي، لاتخاذ قرار تفعيل بند الشراء غير الإلزامي في عقده والبالغ 1.5 مليون يورو، مع العلم أنّ اللاعب ما زال يمتلك عقدًا ساري المفعول إلى غاية يونيو 2025 مع نادي إسبانيول، الذي هبط الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية.

ويبدو أنّ الإدارة المدريدية تفكّر مليًا في المضيّ قدمًا نحو خطوة ضمّ خوسيلو نهائيًّا من إسبانيول، لا سيما أنّ المهاجم أبلى البلاء الحسن في ظرفية معقدة، شهدت خسارة الفريق لأربعة من أوراقه الهجومية البارزة في الصيف الماضي، وهم كريم بنزيما وماركو أسينسيو وإيدين هازارد وماريانو دياز.

ورغم عدم مشاركته أساسيًا، فقد تمكّن اللاعب الذي تقمّص في وقت سابق زي الفريق الرديف في ريال مدريد "كاستيا" بين 2009 و2012، من تسجيل 13 هدفًا ومنح 3 تمريرات حاسمة في 38 مباراة خاضها  بقميص "الميرينغي" حتى الآن، وبنفس عدد المباريات في الموسم الماضي، سجّل بقميص إسبانيول 17 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أنّ خوسيلو (5 أهداف في 9 مباريات دولية) موجود حاليًا في معسكر منتخب إسبانيا إثر تلقيه دعوة من المدرب لويس دي لافوينتي، لخوض المباراتين الوديتين اللتين ستجمعان "لاروخا" بكل من كولومبيا غدًا الجمعة والبرازيل في 26 مارس/ آذار الجاري.

شارك: