بعد انتقاله إلى أنجيه.. الترجي يقرر التصعيد ضد إلياس شتي

2022-07-20 18:57
الجزائري إلياس شتي انتقل من الترجي التونسي إلى أنجيه الفرنسي(Getty)
إسماعيل أحمد
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية صادرة يوم الأربعاء 20 يوليو/ تموز عن أن إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي قررت التصعيد ضد نجمها السابق، الجزائري إلياس شتي، بعد بضعة أيام من إعلان انضمام نجم محاربي الصحراء إلى نادي أنجيه الفرنسي.

ونقلت شبكة "beIN SPORTS" عن اللجنة القانونية لنادي الترجي قولها إنها ستقاضي شتي؛ بسبب إخلاله بالتزاماته مع النادي المتوج بلقب الدوري التونسي في الموسم الماضي 2022/2021.

الترجي يعلن التصعيد ضد الجزائري إلياس شتي ونادي أنجيه الفرنسي

ونشر نادي الترجي التونسي سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أكد خلالها عزمه التصعيد ضد شتي بسبب فسخه التعاقد مع النادي من جانب واحد والانتقال لصفوف أنجيه الفرنسي، وفقا لما أورده النادي التونسي في حسابه.

وأوضح النادي أنه سيقدم شكوى ضد اللاعب والنادي الفرنسي، نافيا وجود أي نزاع مالي يبرر للاعب فسخ التعاقد مع النادي، مشيرا إلى أنه سيطالب بتعويضات مالية، وفرض عقوبة تأديبية على شتي ونادي أنجيه.

وأشار بيان النادي إلى أن الهيئة القانونية بالترجي كانت في انتظار توقيع اللاعب رسميًا؛ من أجل تقديم الملف الكامل للقضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مسيرة الجزائري إلياس شتي مع الترجي التونسي

انضم شتي إلى صفوف الترجي في صيف عام 2019، وخلال 3 مواسم مع الفريق حقق العديد من الألقاب، وقدّم مستويات جيدة جعلته أحد أهم ركائز الفريق، وفقا لمحللين.

وخلال مسيرته مع الترجي، خاض شتي 75 مباراة مع الفريق في كل المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف ومنح 4 تمريرات حاسمة، حسب موقع "ترانسفير ماركت"، وتُوِّج بلقب الدوري التونسي 3 مرات وبلقب السوبر التونسي مرتين.

وعلى الصعيد الدولي، أسهم شتي في تتويج المنتخب الجزائري بكأس العرب قطر 2021، في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

شارك: