الترجي يكسب نزاعه ضد الجزائري إلياس شتي ويربح مليون يورو!

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 03:18
المدافع الأيسر الجزائري إلياس الشتي (Twitter/AngersSCO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاقبت لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الدولي الجزائري إلياس شتي، بالإيقاف لمدة 4 أشهر وألزمت فريقه أنجيه الفرنسي بدفع مليون يورو إلى نادي الترجي التونسي، على خلفية فسخ اللاعب لعقده مع النادي من طرف واحد.

وأرسلت لجنة النزاعات خطابًا إلى مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، بشأن قضية المدافع الأيسر الجزائري الذي سبق له الدفاع عن ألوان شيخ الأندية التونسية بين عامي 2019 و2022، قبل فسخ عقده من جانب واحد في يوليو/ تموز  2022، وانتقاله في صفقة انتقال حر صوب أنجيه.

وأكد الموقع الرسمي للترجي الرياضي، كسب النادي قضيته ضد لاعبه السابق، حيث أقرت غرفة النزاعات إيقاف إلياس شتي 4 أشهر، كما تم إلزام اللاعب وناديه بدفع قرابة  المليون يورو للترجي مع غرامات التأخير، بالإضافة إلى حرمان الفريق الفرنسي من إبرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي 2023 والميركاتو الشتوي 2024.

وتوالت أزمات اللاعب الجزائري في الأشهر الأخيرة، إذ صدر في حقه حكمٌ بالسجن لأربعة أشهر مع وقف التنفيذ، بعدما أقر أمام الشرطة المختصة بأنه لمس فتاةً دون رغبتها في ملهى ليلي.

ويأتي القرار بعد شكوى من سيدة زعمت أن شتي لمسها خلال أمسية في ملهى ليلي في الرابع من ديسمبر/ كانون الأول الماضي خلال فترة التوقف في مونديال قطر 2022. ولدى احتجاز الدولي الجزائري شتي (28 عامًا) لدى الشرطة في أنجيه، اعترف بالتهم الموجهة إليه.

شارك: