الجزائري إلياس شتي متهم في قضية أخلاقية بفرنسا

2023-03-02 23:55
أرشيفية- الجزائري إلياس شتي لاعب فريق أنجيه الفرنسي (Twitter/AngersSCO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضحت تقارير صحفية فرنسية اليوم الخميس، أن الدولي الجزائري إلياس شتي، مدافع أنجيه الفرنسي، متهم في قضية اعتداء جنسي، وأنه اعترف بارتكاب فعلته أمام القضاء الفرنسي.

وأكد موقع "وست فرانس"، أن وقائع الحادثة تعود إلى فترة التوقف الدولي خلال بطولة كأس العالم قطر 2022 بين شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول، مشيرةً إلى أن شتي (28 عامًا) اعتدى على إحدى الفتيات في ملهى ليلي بضواحي مدينة أنجيه.

وحسب ذات المصدر، فإن النيابة الفرنسية فتحت تحقيقًا في القضية، وقررت مُحاكمة اللاعب في وقت لاحق، من المفترض أن يكون في شهر أبريل/ نيسان المقبل، وفقًا لإجراءات المثول على الاعتراف المسبق بالذنب.

من جهة أخرى، نقل التقرير تصريحًا من جهة رسمية في نادي أنجيه، حول القضية، والذي أكد أن شتي مُلاحَق قضائيًّا، وقال: "لقد أبلغنا (شتي) بهذه القضية التي حدثت في فترة راحة خاصة، لا نملك تفاصيل ما حدث بالضبط. سنرى ما سيحدث في هذه القضية وسوف يناقشها النادي مع شتي".

ووجد لاعب شبيبة القبائل السابق، صعوبات كبيرة في فرض نفسه في صفوف الفريق الأول لأنجيه، واكتفى بالظهور في 5 مناسبات فقط منذ بداية الموسم الجاري، كانت جميعها في الدوري الفرنسي، منها مرة واحدة شارك فيها أساسيًّا.

جدير بالذكر أن شتي انضم إلى صفوف أنجيه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا إليه من الترجي التونسي، ووقّع عقدًا يمتد إلى غاية صيف عام 2026، وسبق للاعب أن حمل قميص منتخب الجزائر في 3 مناسبات، كما حمل قميص المنتخب الرديف خلال بطولة كأس العرب 2021، والتي حقق لقبها تحت قيادة المدرب مجيد بوقرة على حساب تونس.

شارك: