بعد الإقصاء الأفريقي.. 3 قرارات قوية من إدارة الترجي التونسي

2022-04-27 00:59
أرشيفية- راضي الجعايدي المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي (twitter/RadhijaidiOff)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر حمدي المدب، رئيس نادي الترجي الرياضي التونسي، فرض عقوبات على اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة المدرب الوطني راضي الجعايدي، بعد خسارة الفريق أمام نادي وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 0-1، وإقصائه من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.


وتكبَّد الترجي خسارة غير متوقعة أمام وفاق سطيف بنتيجة 0-1، الجمعة 22 أبريل/ نيسان، على أرضية ملعب "حمادي العقربي" برادس، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، ليودع فريق "الدم والذهب" منافسات البطولة القارية.


وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً في الجزائر بنتيجة 0-0، وهو ما سمح للفريق الجزائري بحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.


وأكدت مصادر مقربة من "شيخ الأندية التونسية"، لموقع "winwin"، أن إدارة النادي قررت فرض جملة من العقوبات على الفريق الأول لكرة القدم؛ يتمثل أولها في إيقاف تسديد المستحقات المالية للاعبين والجهاز الفني للفريق بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي، وذلك إلى حين تحسن النتائج، وتقرر أيضا خصم نسبة من راتب شهر أبريل/ نيسان الجاري، وكذلك السماح برحيل عدة عناصر بارزة لم تعد تقدم الإضافة المطلوبة منها للفريق بنهاية الموسم الكروي الحالي؛ سواء بالإعارة أو بفسخ التعاقد أو من خلال البيع النهائي.

ويستعد الترجي لخوض مرحلة التتويج من الدوري التونسي الممتاز التي ستُلعب جولتها الأولى يومي 28 و29 أبريل الجاري، إذ سيحاول الفريق التتويج باللقب المحلي للمرة السادسة على التوالي، من أجل تعويضه فشله على المستوى القاري.

شارك: