بطل المغرب يشرع في الإعلان عن صفقاته الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 22:40
أرشيفية - صورة جماعية للاعبي الجيش الملكي (facebook/asfarofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شرع نادي الجيش الملكي المغربي في تقديم لاعبيه الجدد الذين تعاقد معهم رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الرياضي المقبل، بعد أن ظهرت معاناته من ضعف في بعض المراكز.

وأعلن النادي الملكي رسميًا، اليوم الخميس، ضم اللاعب الأمين زحزوح وحارس المرمى أيوب الخياطي من نادي اتحاد تواركة، في انتظار الإعلان عن بقية الصفقات التي أبرمها النادي الملكي، مايو/ أيار الماضي بعقود مبدئية، وكان "winwin" سباقًا إلى كشفها حينها.

ويُنتظر أن يواصل الجيش الملكي، بطل الدوري، تقديم لاعبيه الجدد الذين ضمهم منذ فترة، بإعلان صفقة اللاعبين منصف عمري الظهير الأيسر لأولمبيك آسفي، والطيب بوخريص الظهير الأيمن للدفاع الحسني الجديدي، ومهدي بن عبيد حارس مرمى الفتح الرياضي والمنتخب المغربي، ويوسف العربيدي.

وضم الفريق الملكي اللاعبين المذكورين في صفقات انتقال حر بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم السابقة، وجميعهم وقعوا عقودًا مع فريقهم الجديد تمتد لـ3 مواسم قابلة للتجديد.

كما توصلت إدارة الجيش الملكي إلى اتفاق نهائي مع لاعبين أجنبيين، على أن يكون التوقيع الرسمي بداية الأسبوع المقبل، بعد اجتيازهما للفحص الطبي، ويتعلق الأمر بالكونغولي ميسيي بايتوموسوكا والتوغولي إسماعيل أورو أغورو.

ويعول الجيش الملكي على أغورو، هداف الدوري الإثيوبي الموسم الماضي، من أجل تعويض رحيل الإيفواري جوزيف كيدي كنادو؛ إذ سجل الدولي التوغولي (27 سنة) 23 هدفًا مع نادي سانت جورج الإثيوبي.

في المقابل يراهن الجيش الملكي على الدولي الكونغولي بايتوموسوكو (25 سنة) لتعويض الكاب فيردي ديني بورغيس الذي انتقل إلى البطحاء الإماراتي، ولعب بايتوموسوكو الموسم الماضي ضمن صفوف نادي بوتيف فراتزا البلغاري، علمًا أنه مزدوج الجنسية حيث ولد في فرنسا وتلقى تكوينه في نادي بوردو، ويلعب في صفوف منتخب بلده الأصلي الكونغو.

شارك: