بطريقة طريفة.. محرز يرد على رسالة غريليش الوداعية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-30 01:13
أرشيفية- رياض محرز وجاك غريليش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد النجم الجزائري رياض محرز، المنضم حديثًا إلى نادي الأهلي السعودي، على رسالة الوداع التي كتبها له زميله السابق في مانشستر سيتي، جاك غريليش، في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا الصداقة الكبيرة التي تجمع اللاعبين بعيدًا عن ملاعب كرة القدم.

وكان محرز قد انضم يوم الجمعة الماضي إلى الأهلي بشكل رسمي بعقد مدته 4 أعوام، بعد قضائه 5 مواسم كاملة في مانشستر سيتي حقق خلالها 10 ألقاب محلية مختلفة، وختمها في الموسم المنصرم بأول لقب قاري بتتويجه بدوري أبطال أوروبا.

وكتب غريليش اليوم على حسابه في "تويتر" رسالة لمحرز جاء فيها: "محرز.. يا له من رجل! هو أحد أطرف اللاعبين الذين قابلتهم على الإطلاق، وواحد من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم.. كل التوفيق لك يا صديقي، سأفتقدك".

محرز يرد على رسالة وداع غريليش في "تويتر"

وجاء رد الدولي الجزائري على رسالة غريليش عن طريق مقطع فيديو جمع اللاعبين بقميص مان سيتي عقب رفع لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي، وأرفقه محرز بعبارة: "أخيرًا استرجعت كلمة مرور حسابك في تويتر يا صديقي.. أتمنى لك كل التوفيق في الموسم المقبل.. أحبك يا صديقي".

وكان غريليش قد كتب رسالة أولى ودع بها محرز في حسابه بمنصة "إنستغرام" دون موقع "تويتر" يوم الجمعة الماضي، ويبدو أن الدولي الإنجليزي كان يعاني من خلل في حسابه بموقع "تويتر" حسب إجابة محرز، قبل أن يصلح الخلل ويخص زميله برسالة وداع جديدة اليوم.  

وتزامل محرز وغريليش في مانشستر سيتي لمدة 3 مواسم، ولعبا معًا في مباريات عديدة، حيث كان الجزائري يشغل الجهة اليمنى من خط الهجوم، بينما كان النجم الإنجليزي يشغل الجهة اليسرى.

جدير بالذكر، أن محرز باشر التدريبات مع فريقه الجديد الموجود في النمسا ضمن استعداداته الصيفية تحسبًا للموسم الجديد، كما سيحمل الرقم "7" الذي كان بحوزة مواطنه رياض بودبوز في الفريق، بعدما تنازل عنه له عند قدومه وعاد لحمل الرقم "9".

شارك: