بصورة و3 كلمات.. أول تعليق من الترجي على شكوى النجم

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-28 12:45
من مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ نادي الترجي الرياضي التونسي بطريقة غير مباشرة على بيان غريمه النجم الساحلي، الذي طلب من إدارة نادي "باب سويقة" الاعتذار عن اللافتة التي رفعتها جماهيره خلال المباراة الأخيرة التي جمعتهما في إطار الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بملعب رادس مساء السبت الماضي، والتي انتهت بخسارة فريق جوهرة الساحل بنتيجة 2-0، وتوديعه البطولة من دور المجموعات.

وأعلن النجم أنه قد راسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الموضوع وتطبيق ما تقتضيه لوائحه في هذا الصدد وتحديدًا الفصل (132).

لافتة جماهير الترجي تثير غضب الجميع في النجم الساحلي

وأثارت لافتة رفعتها فئة من جماهير الترجي، غضب جماهير ولاعبين ومسؤولين سابقين في النجم الساحلي، معتبرين إياها إساءةً إلى جهة الساحل والفريق.

ولم يرد الترجي على طلب النجم، ولم يعلق على شكوى الفريق الساحلي إلى الاتحاد الأفريقي، واكتفى الفريق العاصمي بالكتابة على صفحته الرسمية على فيسبوك ": التركيز على الأهم. الترجي يباشر التحضيرات لمباراة السبت"، وذلك في إشارة إلى طي صفحة مباراة النجم وبدء الاستعداد لمباراة الهلال.

ونشر الترجي صورةً جديدةً للاعب زكريا العايب برفقة زميله هاني عمامو يقلّد من خلالها طريقة احتفاله بهدفه ضد فريق "جوهرة الساحل"، وهي أيضًا احتفالية لم تعجب جماهير "ليتوال".

وللتذكير فإن الترجي ما زال مهددًا بعقوبة الحرمان من المشاركة في المسابقات القارية لموسم كامل، في حال شهدت مدرجاته أعمال عنف أو شغب أو إشعال شماريخ واستعمال ألعاب نارية في مبارياته الأفريقية، وذلك على خلفية أحداث ربع نهائي النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

وتوجّه فريق النجم في ختام بيانه بطلب إلى وسائل الإعلام من أجل تنقية الأجواء في كرة القدم التونسية.

وحصد الترجي الرياضي فوزًا مهمًّا على حساب مواطنه النجم الساحلي (2-0) ليقترب فريق "المكشخة" من التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما رفع رصيده للنقطة الثامنة في وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة، خلف بترو أتلتيكو الأنغولي صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة، والذي ضمن تأهله إلى دور الـ8.

بينما ودّع فريق النجم الساحلي التونسي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تذيّل المجموعة برصيد 4 نقاط من 5 مباريات، ويأتي نادي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويحتاج الفوز في الجولة الأخيرة من أجل حسم تأهله.

شارك: