بشكتاش يكشف آخر تطورات مفاوضات التعاقد مع تاليسكا وراموس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 12:35
البرازيلي أندرسون تاليسكا جناح النصر السعودي (يمينًا) والإسباني سيرخيو راموس المدافع السابق لباريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بشكتاش التركي في بيانٍ رسمي، صباح اليوم الثلاثاء 22 أغسطس/آب 2023، آخر تطورات التعاقد مع الثنائي، أندرسون تاليسكا جناح النصر السعودي وسيرخو راموس المدافع السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل بشكتاش بالفعل في مفاوضات مع راموس لضمه "مجانًا" بعد رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية عقده في 30 يونيو/حزيران الماضي، كما تواصل مع مسؤولو النصر للحصول على توقيع تاليسكا؛ لكن نادي النسور السوداء أكد فشل الصفقتين.

وقال النادي التركي في بيانٍ عبر موقعه الرسمي: "يود النادي أن يوضح في هذا البيان أمورًا تتعلق بأندرسون تاليسكا وسيرخيو راموس، اللذين يتمتعان بمكانة مهمة في سوق كرة القدم العالمية بجودتهما التي يرغب كلّ نادٍ وكل مدرب في رؤيتها في فريقهم". 

بشكتاش يوضح تطورات التفاوض مع راموس وتاليسكا

وأضاف: "لقد تم التواصل مع أندرسون تاليسكا وناديه (النصر السعودي) وأيضًا سيرخيو راموس، ولكن تم إنهاء المفاوضات معهما، مراعاة لمصالح نادينا، بسبب الخلافات حول القضايا المالية".

ولا يمانع النصر السعودي في الاستغناء عن خدمات تاليسكا هذا الصيف، حيث كشف مصدر لـ"winwin" أنّ العالمي أبدى موافقةً على مغادرة تاليسكا؛ لكن هذا لن يحدث إلّا في حالة نجاح النادي العاصمي في ضم جناح أجنبي آخر مميز.

وانضم تاليسكا إلى النصر في الميركاتو الصيفي 2021، عبر صفقة انتقال حُر، وإحصائيًّا شارك اللاعب البرازيلي صاحب الـ29 عامًا في 66 مباراة مع فريقه بكل المسابقات، مُسهمًا بـ52 هدفًا (أحرز 44 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة).

أمّا راموس (37 عامًا) غادر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميًّا مع انتهاء عقده بنهاية شهر يونيو الماضي، حيث لم يتوصل الطرفان إلى صيغة لتجديد العقد.

ويملك الدولي الإسباني السابق عروضًا من أندية سعودية وعدة أندية أمريكية على رأسها إنتر ميامي؛ لكن قائد ريال مدريد السابق لم يستقر بعد على وجهته المُقبلة.

وأسهم النجم السابق لريال مدريد في احتفاظ باريس سان جيرمان بلقبه في الدوري الفرنسي؛ إذ سجّل بالموسم بالماضي 3 أهداف وقدّم تمريرة حاسمة من إجمالي 44 مباراة خاضها بكل البطولات، في حين سجّل هدفًا في الفوز بكأس السوبر الفرنسي في الانتصار أمام نانت (4-0).

شارك: