بشكتاش يعلن رسميًا ضم نجم مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 12:12
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لمانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بشكتاش التركي تعاقده مع المدافع إيريك بايلي، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد سبع سنوات قضاها الدولي الإيفواري في مسرح الأحلام "أولد ترافورد". 

ورغم إغلاق باب الانتقالات في إنجلترا ليلة الجمعة الماضية 2 سبتمبر/أيلول، لا تزال لأندية "البريميرليغ" فرصة في بيع لاعبيها إلى الأندية التي لم تُغلَق فيها نافذة الانتقالات، حيث ينتهي الميركاتو في تركيا يوم 15 من الشهر الجاري.

وقال النادي التركي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا) إن بشكتاش توصّل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد للحصول على خدمات اللاعب.

إيريك بايلي ينتقل إلى بشكتاش التركي

ومن جانبه، حرص مانشستر يونايتد على توديع مدافعه الإيفواري، إذ قال النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد غادر إيريك بايلي نادينا لينضم إلى بشكتاش التركي في صفقة انتقال دائمة".

ولم يوضح بيان مانشستر يونايتد أو بشكتاش قيمة الصفقة، بيد أن تقارير صحفية كشفت أن المدافع الإيفواري انتقال إلى النادي التركي بالمجان.

وكان بايلي قد انضم مانشستر يونايتد قبل سبع سنوات، قادمًا من فياريال مقابل 38 مليون يورو، وكان قضى الموسم الماضي مُعارًا إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وقدّم النادي الإنجليزي الشكر إلى المدافع الإيفواري على إسهاماته في أثناء فترة وجوده في النادي، كما أعرب مانشستر يونايتد عن تمنيه التوفيق له في المُستقبل.

ووقّع بايلي على عقد مدته عام واحد فقط مع بشكتاش ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024، مع خيار التمديد لمدة عامين إضافيين حتى 2026.

الجدير بالذكر أن المدافع البالغ من العمر 29 عامًا، شارك في 113 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأحرز هدفًا وحيدًا وصنع مثله، وتُوج بثلاثة ألقاب، حيث نال لقب الدوري الأوروبي وكأس رابطة المحترفين وكأس الدرع الخيرية.

شارك: