بسبب كأس العالم.. نيمار يرغب في الاستمرار مع سان جيرمان

2022-07-14 22:34
البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن رغبة البرازيلي نيمار، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في البقاء مع الفريق الموسم المقبل، حتى لا تتأثر استعداداته لخوض بطولة كأس العالم قطر 2022 التي ستُقام في الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلا عن تقارير متنوعة، أن نيمار لا يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، وذلك رغم الأنباء التي تحدثت عن خروج المهاجم البرازيلي من حسابات الفرنسي كريستوف غالتييه، المدير الفني الجديد للفريق، ومن خطط النادي.

وأبرز المصدر نفسه أن نيمار يرغب في البقاء صحبة فريق العاصمة الفرنسية، وذلك من أجل الاستعداد لخوض كأس العالم 2022، ومساعدة منتخب راقصي السامبا البرازيلية في الفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخه.

ويعتقد نيمار أن باريس سان جيرمان يمثل المكان الأنسب بالنسبة له من أجل الإعداد والتحضير للمشاركة في المونديال القطري المُرتقب، بحسب ما أوردته "ديلي ميل" أيضا.

البرازيلي نيمار جونيور بين الرحيل والاستمرار في باريس سان جيرمان

وقد ربطت تقارير صحفية نيمار بالرحيل عن صفوف الفريق، رغم تمديد العقد الذي يربطه بالفريق حتى صيف 2027. وعاد نيمار لتدريبات باريس سان جيرمان استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد الذي يحمل طموحات جديدة للنادي الفرنسي.

البرازيلي نيمار في تدريبات باريس سان جيرمان الفرنسي

وبالتزامن مع انتشار تقارير عن رغبة نيمار في البقاء مع باريس سان جيرمان، راجت أنباء عن تطلع بطل فرنسا للتخلي عن لاعبه صاحب الـ30 عاما نظير مقابل مالي مناسب، ما يزيد الغموض حيال مُستقبل النجم السابق لبرشلونة الإسباني.

ماذا قدّم البرازيلي نيمار مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي 2022/2021؟

على مدار الموسم الماضي 2021-22، خاض نيمار مع باريس سان جيرمان 28 مباراة، بواقع 22 مباراة في الدوري الفرنسي و6 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وغاب عن العديد من مباريات الفريق بسبب الإصابات المتعددة.

وسجل نيمار 13 هدفًا في مسابقة الدوري، ولم يسجل أي هدف في دوري الأبطال، مكتفيا بصناعة هدفين، بجانب 6 أهداف أخرى صنعها في الدوري.

ماذا ينتظر نيمار مع البرازيل في كأس العالم 2022؟

ويُنتظَر أن يقود نيمار هجوم المنتخب البرازيلي في كأس العام 2022، وسيخوض رفقة الفريق منافسات المونديال من المجموعة السابعة التي تضم أيضا منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون.

ويبدأ المنتخب البرازيلي مبارياته في مونديال قطر بمواجهة صربيا يوم 24 نوفمبر، على أن يواجه سويسرا يوم 28 من الشهر نفسه، ثم سيواجه منتخب الكاميرون يوم 2 ديسمبر.

شارك: