بسبب سمكة.. لاعب تشيلسي يتلقى تهديدات بالقتل!

2021-07-15 12:32
الأمريكي كريستيان بوليسيتش لاعب تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى لاعب تشيلسي، كريستيان بوليسيتش، خلال الأيام الماضية تهديدات بالقتل عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ بسبب مقطع فيديو نشره وهو يتلاعب بالكرة فوق إحدى الأسماك البحرية، بعد أن رأى بعضهم في الأمر إساءة لمعاملة الحيوانات.

وظهر لاعب تشيلسي في الفيديو وهو يُداعب الكرة فوق سمكة بحرية كبيرة تُسمى "هامور"، عندما كان على حافة قارب في مدينة فلوريدا الأمريكية أثناء قضائه إجازته السنوية.  

وفقد الأمريكي بوليسيتش سيطرته على الكرة، وسقط في المياه على السمكة العملاقة التي توجد بشكل شائع على شط الساحل الشرقي للولايات المتحدة، وعانى لاعب تشيلسي من أجل العودة إلى القارب.  

تحذيرات للاعب تشيلسي كريستيان بوليسيتش

انتشر الفيديو على نطاق واسع خلال الأيام الماضية، ونشرت مجموعة تُدعى "بلو بلانت سوسايتي" رسالة تحذيرية للاعب تشيلسي الذي تُوج العام الماضي مع البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وجاء في الرسالة: "يبدو أن إساءة معاملة الحيوانات ونشر مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في ازدياد، نعتقد اعتقادا راسخا أنه يجب تحذير الناس من هذا، خاصة عندما يكونون مؤثرين مثل السيد بوليسيتش".  

ماذا قال والد لاعب تشيلسي عن تهديدات القتل؟

من جانبه، دافع مارك بوليسيتش عن نجله لاعب تشيلسي الذي تلقى تهديدات بالقتل من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدان مارك هذه التهديدات في مقابلة مع قناة أليكس جولدبر على موقع "يوتيوب"، بقوله: "إنه بعيد عن منصات التواصل الاجتماعي الآن، لكنه يعرف ما يحدث. أكثر ما يؤلمه هو ثقافة العنف".

وأضاف: "إذا أراد نشر شيء ما على الإنترنت، فإن الحمقى الذين يقفون وراء أجهزة الكمبيوتر سينتظرونه فقط لصب حقدهم بسبب غيرتهم. وهذا الأمر يزعجه  كثيرا".

شارك: