بسبب رياض محرز..صورتان لميسي ونيمار تشعلان "السوشيال ميديا"!

2021-09-29 15:18
الجزائري رياض محرز كان من أفضل لاعبي مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يكتف الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بصناعة الحدث فنيا خلال مواجهة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، سهرة الثلاثاء 28 أيلول/ سبتمبر، على ملعب حديقة الأمراء بباريس، عندما كان أفضل لاعب في النادي السماوي رغم الخسارة بهدفين دون رد، في دوري أبطال أوروبا.

وتحول قائد منتخب الجزائر إلى نجم مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا" بعد المباراة؛ بفضل صورتين ربطته بنجمي النادي الباريسي، ليونيل ميسي ونيمار جونيور.

محرز حصل على أعلى تقييم في المباراة مقارنة بزملائه الآخرين، 8 من عشرة، حسب أغلب مواقع الإحصائيات والأرقام، ما يؤكد بأن النجم الجزائري كان أفضل لاعبي السيتي في المباراة، بدليل أن الحارس الدولي الإيطالي للبي أس جي، جيانلويجي دوناروما، منعه من تسجيل هدفين صريحين.

الجزائري رياض محرز "أهان" ليونيل ميسي في لقطة الضربة الحرّة

الصورة الأولى التي ربطت رياض محرز بأحد نجوم باريس سان جيرمان، كانت تلك التي أظهرت الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، وهو مستلق أرضا لحظة قيام الدولي الجزائري بتسديد ضربته الحرة الخطيرة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من المباراة، والتي صدها دوناروما بصعوبة، حارما محرز من تكرار ضربته الشهيرة الموسم الماضي في مرمى كيلور نافاس.

وكان ميسي قريبا من الوقوع ضحية جديدة لمحرز، على غرار ما حدث مع لاعب نيجيريا، هنري، أثناء "كان 2019" ونجم سان جيرمان، ماركو فيراتي، الموسم الماضي، ولاعب منتخب تونس، الحدادي، ورغم ذلك تحول ميسي إلى محل سخرية في وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب قيامه بهذه المهمة التي لم يتعود عليها مع نادي برشلونة.

لقطة ليونيل ميسي المثيرة في مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي
 

ريو فيرديناند: هذا الدور ليس لليونيل ميسي

الدوليان الإنجليزيان السابقان، أوين هارغريفز، وريو فيرديناند، اللذان يشتغلان محللين تلفزيونيين حاليا، انتقدا ما قام به النجم الأرجنتيني واعتبراه إهانه له، حيث قال الأول: "لم أصدق تلك الصورة..إنه أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، إن لم يكن الأعظم على الإطلاق".

وقال فيرديناند: "كان على زملائه أن لا يقبلوا بذلك..عندما طلب منه بوكيتينو القيام بهذا الدور وجب على زملائه الاعتراض"، مضيفا: "هذا غير مقبول وغير محترم، لو كنت في الفريق لاستلقيت بدل ميسي..لا يمكنني رؤية ذلك"، وكانت هذه الصورة التي تسبب فيها محرز محل سخرية واسعة في "السوشيال ميديا".

مصالحة محرز مع نيمار والمراوغة "الفاشلة"

صنع محرز الحدث أيضا في لقطتين جمعته بالنجم البرازيلي نيمار، بعد أن دخلا في مناوشات خلال مواجهتي الموسم الماضي، الأولى عندما حاول نيمار مراوغته بطريقة "السومبريرو" المهينة، لكن نجم ليستر سيتي السابق نجح في تفاديها والابتعاد عن الإحراج الذي كانت ستسببه له.

لقطة مهارية من نجم باريس سان جيرمان نيمار
 

أما الصورة الثانية فتمثلت في توجه نيمار رفقة ميسي نحو محرز مع نهاية المباراة لتحيته، منهيا بذلك الخلاف الذي وقع بين اللاعبين الموسم الماضي، وهو الذي عرف عنه دخوله في خلافات متكررة مع اللاعبين الجزائريين، كما حدث له مع آندي ديلور في وقت سابق، والحارس ألكسندر أوكيدجة في الآونة الأخيرة، وتفاعلت الجماهير الجزائرية على نطاق واسع مع صورة نيمار ومحرز.

نيمار يضحك مع رياض محرز
شارك: