برينتفورد يحقق فوزا مثيرا على واتفورد في الدوري الإنجليزي

2021-12-11 02:39
برينتفورد يهزم واتفورد في افتتاح الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قص نادي برينتفورد شريط مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بتحقيق فوز مثير على ضيفه واتفورد بهدفين لواحد، في المباراة التي أُقيمت مساء الجمعة 10 ديسمبر/ كانون الأول على أرضية ملعب "غريفين بارك".

وأنهى واتفورد الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف لاعبه النيجيري إيمانويل دينيس في الدقيقة 24، وقد بدا في طريقه للفوز باللقاء قبل أن ينتفض برينتفورد في الدقائق الأخيرة ويسجل هدف التعادل عن طريق المدافع بونتوس يانسون في الدقيقة 84، ثم سجل الجناح الفرنسي بريان مبيومو هدف الفوز لأصحاب الأرض من علامة الجزاء في الدقيقة 90+5.

وبهذا الفوز، رفع برينتفورد رصيده إلى 20 نقطة احتل بها المركز التاسع مؤقتا، بينما احتل واتفورد المركز السابع عشر (الرابع من القاع) بعد أن تجمد رصيده عند 13 نقطة، في انتظار استكمال مباريات الجولة.

مباريات السبت 11 ديسمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز

سيشهد يوم السبت (11 ديسمبر) إقامة 5 مباريات في إطار الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ سيستضيف مانشستر سيتي المتصدر وولفرهامبتون واندررز الثامن، ويلعب تشيلسي مع ضيفه ليدز يونايتد، ويحل ساوثهامبتون ضيفا على أرسنال، ويواجه ليفربول ضيفه أستون فيلا، ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على نورويتش سيتي متذيل جدول الترتيب.

شارك: