برونو فيرنانديز يتحدث عن موقفه من اللعب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 17:21
الدولي البرتغالي برونو فرنانديز قائد ولاعب وسط فريق مانشستر يونايتد (twitter/UtdXclusive)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد وصانع ألعابه، على أنباء انتقاله إلى الدوري السعودي، مؤكدًا أنه لا يفكر في اللعب بالسعودية ويركز على أهدافه مع الشياطين الحمُر. 

وذكرت تقارير صحفية مسبقًا أن برونو يمكن أن يحل محل نجم الهلال، البرازيلي نيمار جونيور، الذي سيغيب حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24، بعد خضوعه لعملية جراحية إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وسُئل برونو عن إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، ليجيب النجم البرتغالي: "أنا أركز على المنتخب الوطني ومانشستر يونايتد، أنا سعيد حيث أنا".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "نحن في منتخب البرتغال نقضي أوقاتًا جيدة جدًا، صحيح في مانشستر يونايتد لم نبدأ بالطريقة التي أردناها؛ لكنني أركز على يونايتد".

وختم تصريحاته مؤكدًا أنه لا ينظر إلى الشائعات بالقول: "لا أنظر إلى الشائعات، ولا أهتم بها، واليوم من السهل جدًا نشر الشائعات في الصحافة، وأفضل فقط التركيز على أهدافي".

يُشار إلى برونو يقضي عامه الثالث مع مانشستر يونايتد، ولديه عامان متبقيان في عقده الحالي؛ إذ انضم إلى مانشستر يونايتد قبل 3 سنوات قادمًا من سبورتينغ لشبونة مقابل 65 مليون يورو، ووقّع على عقد مدته 6 سنوات حتى 30 يونيو/ حزيران 2026 مع خيار التوقيع لموسم إضافي.

الجدير بالذكر أن برونو فيرنانديز، أسهم في 7 أهداف مع مانشستر يونايتد (سجّل 4 أهداف، صنع 3 آخرين) في 16 مباراة بمُختلف المسابقات في موسم 2023-24 الجاري.

شارك: