برشلونة يوقف بيع قميص روبرت ليفاندوفسكي.. ما القصّة؟

2022-07-20 13:09
البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع sofoot الفرنسي، يوم الثلاثاء 19 يوليو/ تموز، أن نادي برشلونة الإسباني، أوقف عملية بيع قميص لاعبيه الجديد روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقل إليه من بايرن ميونيخ الألماني.

وبحسب الموقع الفرنسي وكذلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن إيقاف النادي الكتالوني لعملية بيع القميص جاءت بسبب توقف طباعة اسم اللاعب على القميص.

وقال sofoot إن كثرة الطلبات على قميص ليفاندوفسكي في المتجر الرسمي للنادي الكتالوني تسبب في نفاذ حرف W لدى القائمين على طباعة الاسم ما جعل مسؤولي المتجر  يوقفون عملية الطباعة والبيع.

وأعلن برشلونة عن تعاقده مع ليفاندوفسكي قادماً من بايرن ميونيخ في صفقة كلّفت خزينة البلوغرانا 45 مليون يورو قيمة ثابتة، و5 ملايين يورو متغيرات.

ونشر برشلونة بياناً عبر موقعه الرسمي قال فيه: "توصل ناديا برشلونة وبايرن ميونيخ إلى اتفاق من أجل انتقال روبرت ليفاندوفسكي، مقابل 45 مليون يورو قيمة ثابتة، و5 ملايين يورو متغيرات".

وأضاف البيان: "سيوقّع اللاعب على عقد مع النادي للأربع سنوات المقبلة، وبشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو". 

وبذلت الإدارة الكتالونية، برئاسة جوان لابورتا، مجهوداً كبيراً في الأسابيع الماضية لحسم صفقة ليفاندوفسكي، الذي شدّد في مناسبات متعددة على رغبته في تغيير الأجواء وخوض تحدٍ جديد والانتقال إلى الدوري الإسباني عبر بوابة وصيف النسخة الماضية لليغا، وفقاً لما أفادت به تقارير متنوعة.

وفي ظل إصرار اللاعب على الانتقال إلى برشلونة، واحتياج الفريق الكتالوني إلى مهاجم يتمتع بحسٍ تهديفيّ عالٍ مثل ليفاندوفسكي، وتقديم العرض الذي بلغت قيمته 50 مليون يورو، لم تجد الإدارة الألمانية خياراً آخر سوى الموافقة على العرض وفتح أبواب الرحيل أمام البولندي، وفقاً لمراقبين.

شارك: