برشلونة يهزم شاختار وتعادل مثير بين سلتيك وأتلتيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-26 02:15
احتفال فيرمين لوبيز بهدفه في شباك شاختار (X/@FCBarcelona_es)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي برشلونة الإسباني في التغلب على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

وافتتح المهاجم الإسباني فيران توريس التسجيل للبلوغرانا في الدقيقة (28)، قبل أن يضاعف النجم الشاب فيرمين لوبيز النتيجة في الدقيقة (36)، من تسديدة صاروخية دوّن بها هدفه الأول في البطولة. فيما سجل هدف الضيوف الوحيد جيورجي سوداكوف في الدقيقة (62).

وبهذه النتيجة، واصل النادي الكتالوني تألقه بفوز ثالث في دور المجموعات، ورفع رصيده للنقطة التاسعة في الصدارة، فيما حل شاختار ثالثًا بثلاث نقاط.

ولحساب المجموعة ذاتها، ضرب نادي بورتو البرتغالي نظيره رويال أنتويرب البلجيكي برباعية مقابل هدف.

وتقدم أنتويرب بهدف في الدقيقة (37) عن طريق المهاجم النيجيري الحسن يوسف، قبل أن يعود بورتو ويسجل رباعية عبر كل من البرازيلي إيفانيلسون في الدقائق (47 و69 و84) وستيفن أوستاكيو في الدقيقة (54).

وبهذا الفوز، رفع بورتو رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني، فيما جاء أنتويرب في المركز الأخير دون أي نقاط. 

رامز زروقي يقود فينورد لفوز كبير

وفي المجموعة الخامسة، اكتسح نادي فينورد، بطل الدوري الهولندي، نظيره لاتسيو الإيطالي بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق المحترف الجزائري رامز زروقي, الذي سجل أول أهدافه في البطولة.

وسجل أهداف النادي الهولندي كل من سانتياغو خيمينيز في الدقيقتين (31 و74)، والنجم الجزائري رامز زروقي في الدقيقة (45+2) من تسديدة رائعة، فيما سجل هدف لاتسيو الوحيد الإسباني بيدرو في الدقيقة (83) من ركلة جزاء.

ولحساب المجموعة ذاتها، تعادل نادي سلتيك الأسكتلندي مع ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني إيجابيًا بهدفين لمثلهما، في مباراة مثيرة من اللاعبين والجمهور. 

وافتتح التسجيل لسلتيك اللاعب الياباني كيوكو فوروهاشي مبكرًا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعادل غريزمان النتيجة في الدقيقة 25 من كرة ثانية بعد أن أهدر ركلة الجزاء.

وتقدم سلتيك مجددًا بعد 3 دقائق فقط من هدف غريزمان عن طريق كاميرون كارتر فيكرز، ليعود ألفارو موراتا ويعادل النتيجة في الدقيقة (53) من رأسية رائعة.

وبنهاية هذه الجولة، انتزع فينورد صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، فيما جاء لاتسيو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما الأتلتي رصيده للنقطة الخامسة في المركز الثاني، فيما حقق سلتيك النقطة الأولى له في المسابقة وبقي في المركز الرابع.

شارك: