برشلونة يلجأ لخطة الكأس لتكرار فوزه على ريال مدريد في الليغا

2023-03-19 14:21
الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إسبانية، إن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، يدرس إعادة تطبيق خطة كلاسيكو كأس ملك إسبانيا التي انتهت لصالح البلوغرانا (1-0)، حين يلتقي أمام ريال مدريد في الجولة 26 من مسابقة الليغا الإسبانية مساء اليوم على ملعب الكامب نو.

واعتبرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تشافي سيكون مضطرًا للعب بأربعة لاعبين في وسط الملعب؛ بحيث يصبح غافي جناحًا وهميًا يغطي تقدم الظهير الأيسر أليخاندرو بالدي في حال ترك مساحات خلفه.

تشافي يعود إلى 4 لاعبين في الوسط و "الجناح الوهمي"

وأشارت ذات الصحيفة إلى أن مدرب "البلوغرانا"، سيكون مضطرًا للعب بالتشكيل المكون من: الحارس مارك أندري تير شتيغن ورباعي الدفاع بالدي وكريستينسن وكوندي وأراوخو، وفي الوسط سيكون هناك سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونغ وفرانك كيسي وغافي، فيما يتشكل الهجوم من الثنائي رافينيا دياز وروبرت ليفاندوفسكي.

ومن المتوقع أن يدخل تشافي بهذه التشكيلة نتيجة الإصابة التي تعرض لها الإسباني بيدري غونزاليس والفرنسي عثمان ديمبيلي وعدم استطاعتهما اللحاق بمباراة الكلاسيكو، مما يحرم المدرب التفوق الهجومي الذي تحقق في كلاسيكو كأس السوبر الإسبانية الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وانتهى لصالحه (3-1).

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 65 نقطة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه والطرف الآخر في الكلاسيكو حيث جمع 56 نقطة.

شارك: