برشلونة يقدم عرض الساعات الأخيرة لضم غارسيا

2021-06-08 09:01
إريك غارسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نادي برشلونة الإسباني عرض الساعات الأخيرة التي تسبق إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، لضم إريك غارسيا من مانشستر سيتي، وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن النادي الكتالوني يواصل مساعيه لحسم صفقة انتقال اللاعب إلى الكامب نو.

ورفع برشلونة قيمة العرض إلى 15 مليون يورو، لكن بحسب المصدر ذاته قد لا يكون هذا المبلغ كافياً لتخلي النادي الإنجليزي عن قلب دفاعه، حيث لا يزال الفارق بين الطرفين كبيراً، إذ يطلب سيتي مبلغ 25 مليون يورو نظير التخلي عن الموهبة الشابة التي ينتهي عقدها مع النادي الإنجليزي نهاية موسم 2021.

ولكي يعود إريك إلى برشلونة، سيتعيّن على كلا الناديين التنازل في الساعات القليلة المقبلة. إذ يجب على برشلونة رفع عرضه مرة أخرى وخفض سيتي مطالباته. وسط توقعات بإمكانية إتمام الصفقة بقيمة تتراوح بين 18-20 مليون يورو.

ورغم أن اللاعب قد ينتهي به المطاف بعد الموسم الحالي في برشلونة بصفقة انتقال حر، إلا أن حاجة بيب غوارديولا للاعب قد تجعل النادي الإنجليزي يحيد الجانب الاقتصادي والاستفادة من الصفقة مالياً، مقابل الحفاظ على صفوف الفريق الذي يقدم مستوى متذبذبا خلال الموسم الحالي، وخسر لقب الدوري الإنجليزي في نسخته الأخيرة.

شارك: