برشلونة يعلن نجاح العملية الجراحية للحارس تير شتيغن

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 16:42
الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن والهولندي فرينكي دي يونغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن خضوع حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن، اليوم الجمعة، لعملية جراحية "ناجحة" في فرنسا، لعلاج مشكل صحي يعاني منه في أسفل الظهر.

ولم يذكر بيان للنادي الكتالوني مدة غياب قائده، ولا فترة التعافي التي سيحتاجها صاحب الـ 31 عامًا، لكن وكالة الأنباء الإسبانية توقعت أن تستمر فترة خضوعه للنقاهة بضعة أشهر.

واكتفى بيان برشلونة بالإشارة إلى أن عودة تير شتيغن للميادين ستعتمد على تطور حالته، وهو الذي يغيب عن تشكيلة البلوغرانا منذ منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، بسبب إحساسه بآلام شديدة في أسفل الظهر.

وغاب تير شتيغن تحديدًا عن المباريات الثلاثة الأخيرة للبرسا، وخلفه أثناء غيابه الحارس إينياكي بينيا، والذي تلقت شباكه هدفين في ثلاث مواجهات، ومع ذلك قدم أداءً مميزًا، خاصة في المباراتين أمام بورتو وأتلتيكو مدريد. 

وأبدى تير شتيغن مستويات جد مميزة مع برشلونة، سواءً الموسم الماضي حينما ساهم بشكل كبير في فوز برشلونة بلقب الليغا بعد غياب دام عدة مواسم، أو الموسم الحالي الذي خاض خلاله 17 مباراة، تمكن في الحفاظ على نظافة شباكه في 8 مباريات منها.

وتوقعت تقارير إعلامية إسبانية غياب الحارس تير شتيغن لأكثر من شهرين عن الفريق، وأن عودته ستكون خلال النصف الثاني من شهر فبراير/ شباط 2024، إذا سارت كل الأمور بشكل طبيعي.

شارك: