برشلونة يستعد لاستئناف الليغا مثقلًا بالإصابات

2023-03-28 23:35
تشافي هيرنانديز في تدريبات نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عاد الفريق الأول لنادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، للتدريبات الجماعية بعد الراحة التي حصل عليها الفريق بسبب التوقف الدولي؛ إذ يستعد الفريق الكتالوني لاستئناف نشاطه المحلي بمواجهة إلتشي السبت المقبل، ضمن الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وفي غياب اللاعبين الدوليين والمصابين، شارك جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين في المران الذي جرى في مدينة "خوان غامبر" الرياضية تحت إشراف المدرب تشافي هيرنانديز.

وتضرّر فريق تشافي من فترة التوقف الدولي بشكل واضح، ولاسيما على مستوى خط دفاعه، حيث ستشهد صفوفه غياب الدنماركي، أندرياس كريستنسن، علاوة على الأوروغوياني رونالد أراوخو.

برشلونة يترقب عودة نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي بفارغ الصبر

بالإضافة إلى تعرض خط وسطه لضربة موجعة بإصابة النجم الهولندي فرينكي دي يونغ، الذي التحق بالثنائي بيدري والفرنسي عثمان ديمبيلي الغائب منذ مدة.

ويستعد "البلوغرنا" للعودة لأجواء الليغا بعد الانتصار الثمين للغاية على حساب الغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو 2-1، وهي النتيجة التي عززت صدارة الفريق بفارق 12 نقطة عن "الميرنغي"، ليقترب الفريق بشكل كبير من استعادة اللقب الغائب عنه منذ 3 مواسم.

ويأمل برشلونة في حسم النقاط الثلاث في مواجهة إلتشي لمواصلة الابتعاد بصدارته، لاسيما أنه سيخوض بعدها بأيام قليلة اختباراً من العيار الثقيل أمام الريال مجدداً في إياب نصف نهائي كأس الملك على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وسيدخل زملاء الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مباراة الإياب على أرضهم متحفزين بالأسبقية التي سجّلوها على أرضية "سانتياغو برنابيو" بهدف دون رد.

شارك: