برشلونة يخطط لتعزيز خط وسطه بلاعب من "الشامبيونشيب"

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 19:46
النيجيري ويلفريد نديدي متوسط ميدان ليستر سيتي الإنجليزي (X- DeadlineDayLive)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي برشلونة، يخطط لتعزيز خط وسط ميدانه بلاعب ينشط في بطولة الدرجة الأولى الإنجليزية، "شامبيونشيب"، نزولًا عند رغبة مدرب الفريق تشافي هيرنانديز.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، في تقرير لها، اليوم الأحد، أن برشلونة يراقب عن كثب، متوسط الميدان الدفاعي لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، ويلفريد نديدي، وهو يخطط لضمه الصيف المقبل.

وينتهي عقد النيجيري ويلفريد نديدي (26 عامًا) مع ناديه ليستر سيتي شهر يونيو/ حزيران 2024، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق حول تجديد العقد، رغم دخول اللاعب وإدارة فريق ليستر في مفاوضات منذ عدة أسابيع.  

وفي حال لم يتوصل نديدي وليستر ستي لاتفاق لتجديد تعاقده قبل شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، فإن الاعب سيصبح حرًا من أي التزام، ويمكنه التفاوض مع أي فريق يريده بداية من يناير 2024، وهو الأمر الذي تصبو إليه إدارة برشلونة حسب "سبورت"، حيث تريد ضمه بأقل التكاليف.
 

وأشارت "سبورت" إلى أن هناك عدة فرق عملاقة أوروبية تريد بدورها الاستفادة من خدمات نديدي، في مقدمتها فريق بايرن منيونخ الألماني، الذي تفاوض معه الصيف الماضي، من دون التوصل إلى أي اتفاق، بالإضافة إلى فريقَي يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وحسب الصحيفة الإسبانية، فإن نديدي يلبي كل شروط لاعب خط الوسط الدفاعي الذي يرغب تشافي في ضمه للفريق، مشيرة إلى أن اللاعب يحسن اللعب في المحور أمام خط الدفاع.

نديدي الذي انضم إلى ليستر عام 2017 مقابل 14 مليون جنيه إسترليني، قادمًا من جينك البلجيكي، وخاض منذ انطلاق الموسم الحالي 12 مباراة في "التشامبيونشيب"، مسهمًا بشكل فعال في تحقيق "الثعالب" نتائج جيدة، جعلتهم يتصدرون جدول الترتيب، وبفارق 3 نقاط عن الملاحق إبسويتش تاون.

شارك: