برشلونة يحضّر الخطة ب في حال فشله في التعاقد مع هالاند

2021-10-18 11:55
المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند يعد هدفًا كبيرًا لبرشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة (Getty)
Source
+ الخط -

يحضّر نادي برشلونة الإسباني، لخطة بديلة في حال فشل مساعيه بتحقيق صفقة من العيار الثقيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدًا التعاقد مع اللاعب النرويجي الشاب، إيرلينغ هالاند، نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.


بحسب ما أورده موقع "إم آر سي" الفرنسي، فإن حلم النادي الكتالوني في عقد صفقة كبيرة في الميركاتو المقبل، قد يصطدم بالصعوبات المالية التي يواجهها النادي خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت بخسارة نجم الفريق الأول وقائده السابق اللاعب الأجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في صفقة انتقال حر.

وبناءً على ما سبق، وضع برشلونة خطة "ب"، وإيجاد البديل المناسب، حيث يرصد حاليًا اللاعب السويدي ألكساندر إيزاك الذي برز مؤخرًا مع منتخب بلاده في المنافسات الأوروبية، بالإضافة إلى تميزه مع فريقه الحالي ريال سوسيداد الإسباني.


ويبلغ ألكساندر إيزاك 22 عامًا، وسجل مع ناديه 34 هدفًا في 96 مباراة خاضها، ويشعر نادي برشلونة بأن اللاعب لديه صفات هجومية مميزة، وأن عمره الصغير سيجعله صفقة مميزة، كما أن تكلفة انتقاله لن تكون باهظة كما هو متوقع في حال الدخول في مفاوضات مع إيرلينغ هالاند، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعب السويدي 40 مليون يورو، بينما تقارب صفقة النجم النرويجي الشاب حدود 100 مليون يورو.

إيرلينغ هالاند يواصل تألقه مع بوروسيا دورتموند

ويعد هالاند أحد أبرز المواهب الكروية في الوقت الراهن، ومطلبًا لكبار الأندية الأوروبية، في مقدمتها ريال مدريد الإسباني، والثلاثي الإنجليزي تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك: