برشلونة يتعاقد مع فيليكس وكانسيلو.. ويودع الزلزولي رسميًّا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-02 01:46
من تقديم البرتغالي جواو كانسيلو لاعبًا جديدًا في برشلونة الإسباني (fcbarcelona.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الجمعة، تعاقده مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، قادمًا من أتلتيكو مدريد، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد؛ أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2024.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة، عبر منصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تناول تقارير صحفية تحدثت عن رغبة فيليكس في الانضمام إلى النادي الكتالوني، وعلّق الحساب قائلًا: "حلمه أصبح حقيقة".

وسبق لفيليكس (23 عامًا) أن أعلن رغبته في الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف، بعد صعوبات كبيرة عاناها الدولي البرتغالي في أتلتيكو مدريد، مع ابتعاده عن الخيارات الأساسية لمدرب الأتلتي، الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأكد برشلونة، في بيان رسمي، أن استعارته لفيليكس لا تتضمن بندًا يسمح بالشراء النهائي لبطاقة اللاعب، وهي صيغة استخدمها قادة البارسا أيضًا في تعاقدهم مع البرتغالي الآخر جواو كانسيلو، وافدًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتجزم تقارير صحفية بأن برشلونة طلب عدم إدراج البند الخاض بالشراء النهائي لبطاقة كانسيلو، كي لا تُدرَج قيمة الشراء في حسابات النادي المالية هذا الموسم.

ووجّه برشلونة الشكر، في بيانه، لجواو فيليكس؛ على تضحية اللاعب ماليًا، مع إبداء رغبته في الانتقال إلى قلعة "البلوغرانا" بصورة علانية.

كانسيلو لاعبًا في برشلونة

في سياق متصل، أعلن برشلونة أيضًا ضم جواو كانسيلو، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد، بعد مفاوضات طويلة مع إدارة مانشستر سيتي.

وكتب الحساب الرسمي لبرشلونة، عبر منصة "إكس- تويتر سابقًا": "الفلاش هنا"، في إشارة إلى السرعة الكبيرة التي يتمتع بها الظهير الأيمن البرتغالي.

الزلزولي إلى بيتيس.. وغارسيا إلى جيرونا 

وأعلن برشلونة أيضًا عن بيع بطاقة لاعبه المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، مقابل 7.5 ملايين يورو، مع إدراج بند يتيح للعملاق الكتالوني إعادة شراء اللاعب.

كما أدرج برشلونة بندًا يقضي بحصوله على نسبة 50% من رسوم بيع بيتيس لبطاقة اللاعب إلى أي نادٍ آخر، حسب ما ذكره البارسا عبر موقعه الرسمي.

وبالإضافة إلى الزلزولي، ودع برشلونة مدافعه الإسباني إريك غارسيا، الذي انضم بصورة رسمية إلى جيرونا، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد.

وقال برشلونة، في بيان، إن إعارة غارسيا إلى جيرونا الإسباني لا تتضمن بندًا للشراء النهائي.

شارك: