برشلونة يتتبّع موهبة الكرة البرازيلية الجديدة "فيتور روكي"!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-16 02:06
البرازيلي فيتور روكي لاعب أتلتيكو باراناينسي مع لقب كوبا أمريكا للشباب 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع برشلونة الإسباني المهاجم البرازيلي الواعد فيتور روكي (18 عامًا) من نادي أتلتيكو باراناينسي في طليعة اهتماماته بالميركاتو الصيفي المقبل للعام الحالي 2023، وفقًا لمصادر يومية "سبورت" المقرّبة من دوائر النادي الكتالوني.

روكي قاد منتخب البرازيل لأقل من 20 عامًا، لحصد كأس كوبا أمريكا للشباب التي أقيمت في كولومبيا، وأنهى الدورة هدّافًا لها بتسجيله 6 أهداف إضافة إلى تقديم تمريرة حاسمة، ما جعل اللجنة المنظّمة تختاره أفضل لاعب في البطولة.

التوقيت كلمة "السر" في صفقة روكي

يهدف برشلونة إلى إيجاد اتفاق نهائي مع ممثلي اللاعب في الوقت الحالي، قبل انطلاق كأس العالم للشباب في الأرجنتين 20 مايو/ أيار الجاري، حيث من شأن تألق اللاعب في المونديال أن يرفع سعره التسويقي ويجعل المنافسة عليه صعبة.

يمر روكي بموسم جيد مع فريق أتلتيكو باراناينسي؛ إذ سجّل 7 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه في كل البطولات.

أرقام فيتور روكي مع أتلتيكو باراناينسي 2022-2023 (حتّى 16 مايو)
مباراةهدفأسيستبطاقة صفراءبطاقة حمراءدقائق
1773001.094
روكي
فيتور روكي مهاجم أتلتيكو باراناينسي يحاول التصويب في مباراة فريقه أمام كوريتيبا - الجولة الـ6 من الدوري البرازيلي 2023 (Getty)


روكي يحظى بإعجاب المدرب تشافي

"سبورت" قالت إن مدرب البارسا، تشافي هيرنانديز، (43 عامًا) منح الضوء الأخضر للإدارة من أجل مباشرة عملية التفاوض مع أتلتيكو باراناينسي ووكيل أعمال روكي، بعد أن شاهد مقاطع فيديو متعددة للاعب وأبدى إعجابه بقدراته.

يعي برشلونة أن هناك اهتمام متصاعد من تشيلسي وأرسنال ونيوكاسل من الدوري الإنجليزي للظفر بخدمات روكي، بيد أن النادي الكتالوني سيعول على وكيل أعمال اللاعب، أندريه كوري، الذي عمل 10 سنوات في المناصب الإدارية ببرشلونة سابقًا.

كم سيكلف روكي خزائن برشلونة؟

طبقًا لمصادر "Goal Brasil" فإن أتلتيكو باراناينسي يُقيّم روكي -المرتبط معه بعقد إلى 2027- بنحو 45 مليون يورو.. في حين ينتظر برشلونة نتائج التقرير المالي من رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" من أجل معرفة موقف النادي الاقتصادي في الموسم المقبل.

شاهد أهداف ومهارات فيتور روكي المرتبط بالانتقال إلى برشلونة

شارك: