برشلونة ولايبزيغ يتفقان من أجل حسم صفقة موريبا

2021-08-30 21:13
بات انتقال موريبا إلى لايبزيغ مسألة وقت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب ناديا برشلونة الإسباني ولايبزيغ الألماني من الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن حسم صفقة انتقال اللاعب الإسباني إيلايش موريبا، إلى صفوف النادي الألماني في فترة الانتقالات الصيفية التي ستغلق أبوابها الثلاثاء 31 آب/أغسطس.

ووفق ما أوردته صحيفة "سبورت"، ينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الإعلان رسميًا عن الصفقة، إذ سيتم وضع بعض التفاصيل المالية الثانوية، لحسم الاتفاق بين الناديين، بصفقة مالية تتراوح بين 15 إلى 20 مليون يورو، ما بين ثوابت ومتغيرات.

موريبا يوجه المفاوضات لمصلحة لايبزيغ

وكان موريبا الذي يعد من الأسماء الشابة الواعدة، قد ساهم بشكل كبير في توجيه المفاوضات لمصلحة نادي لايبزيغ، بعدما كان نادي توتنهام الإنجليزي قريبًا من حسم الصفقة لصالحه.


وكشف موريبا عن رغبته في اللعب للايبزيغ في الفترة المقبلة، ليفضله على توتنهام، وهو ما يأتي خلافًا لرغبة النادي الكتالوني الذي أراد انتقال اللاعب إلى النادي الإنجليزي الذي كان منفتحًا بقوة على المفاوضات، لكنها أغلقت بسبب عدم رغبة موريبا باللعب لصالح توتنهام.

فابريزيو رومانو يغرد بشأن وصول وكلاء موريبا إلى اتفاق مع لايبزيغ على الشروط الشخصية لعقد اللاعب


ما أرقام إيلايش موريبا مع برشلونة؟    

  • لعب 18 مباراة؛ 14 منها في الدوري الإسباني.
  • أحرز هدفا وحيدا.
  • صنع 3 أهداف.

 

موريبا يرفض التجديد لبرشلونة

وقد رفض الإسباني موريبا التجديد لناديه برشلونة، لا سيما أن عقده ينتهي في نهاية موسم 2022، ما دفع إدارة النادي الكتالوني إلى وضع اللاعبين بين خيارين، إما المغادرة هذا الموسم شريطة جلب عرض شراء من أحد الأندية لا يقل عن 20 مليون يورو، وإما ملازمة المدرجات على مدار الفترة المتبقية من عقده.

وبدأ نادي برشلونة بتنفيذ تهديده، حيث ابتعد الفريق مؤخرًا عن أجواء التدريبات بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، ما دفع وكلاء اللاعب لتسريع عملية البحث عن عرض يكفل إطلاق سراحه من النادي الكتالوني.

    شارك: