برشلونة على بعد خطوة من ضم ديست

2021-06-08 09:01
سيرجينو ديست (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

اقترب نادي برشلونة من ضم مدافع أياكس سيرجينو ديست، على الرغم من تقديم نادي بايرن ميونيخ عرضًا بقيمة 20 مليون يورو بالإضافة إلى 5 للمتغيرات، وذلك حسب ما جاء الثلاثاء في تقارير صحفية إسبانية وهولندية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية الثلاثاء نقلا عن نظيرتها "تلغراف" الهولندية، أن برشلونة قام بهجوم مضاد عندما تقدم بعرض جديد لضم المدافع، ولا يريد النادي الكتالوني خسارة معركة ديست وقد قدم عرضا لأياكس في انتظار إتمام صفقة بيع سيميدو لـ "الذئاب".

ويراهن برشلونة على علاقته الجيدة مع مارك أوفرمارس لحسم هذه المعركة مع الألمان لمصلحته، حيث كثف من اتصالاته ومفاوضاته قبل أيام مع وكيل اللاعب ومع أياكس أمستردام. وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال قام برشلونة ببيع سيميدو إلى وولفرهامبتون، فقد يقترب أو حتى يتجاوز العرض الذي قدمه بايرن للمدافع، في البداية وهو 10 ملايين يورو، لكن أياكس ظل مصرا على 25 مليون يورو.

ويعرف رونالد كومان مدرب برشلونة اللاعب الأمريكي ديست الذي ينشط مع آياكس الهولندي، حيث ترقى من فريق الأكاديمية إلى الفريق الأول، وكان تحت أنظار كومان الذي كان يتابع أغلب مباريات الدوري الهولندي بحكم متابعته للاعبي منتخب هولندا الذي كان يدربه قبل الانتقال لتدريب البارسا.

شارك: