كومان يريد التخلص من سيميدو لأجل ديست

2021-06-08 09:01
سيرجينو ديست (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الهولندي رونالدو كومان مدرب برشلونة، يريد التخلص من الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو من أجل التعاقد مع الأمريكي سيرجينو ديست ظهير أيمن نادي آياكس الهولندي بنظام الإعارة مع الشراء الإلزامي العام المقبل.

ويأتي هذا القرار ضمن الاستراتيجية الجديدة التي يريد المدرب الهولندي نهجها في الفريق الكتالوني من أجل تصويب أوضاع الفريق بعد الموسم الكارثي الذي انتهى بدون ألقاب وبخسارة تاريخية أمام بايرن ميونيخ الألماني 2-8 ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعرف كومان اللاعب الأمريكي ديست الذي ينشط مع آياكس الهولندي، حيث ترقى من فريق الأكاديمية إلى الفريق الأول، وكان تحت أنظار كومان الذي كان يتابع أغلب مباريات الدوري الهولندي بحكم متابعته للاعبي منتخب هولندا الذي كان يدربه قبل الانتقال لتدريب البارسا.

وسيواجه برشلونة معضلتين أمام انتقال ديست إلى "كامب نو" الأولى هي أن يجد مخرجا للظهير الهولندي، حيث يأمل أن يبيعه لفريق ولفرهامبتون الإنجليزي، لكنه حدد مبلغ 40 مليون يورو أمام أي فريق يرغب بشراء عقد اللاعب، أما الثانية فهي دخول نادي بايرن ميونيخ على خط التعاقد مع ديست من أجل تدعيم الجبهة اليمنى في الفريق البافاري.
 

شارك: