برسالة قوية | بن ناصر يدعم لوكاكو بعد حادثة العنصرية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 19:11
من احتفال روميلو لوكاكو بهدفه في مرمى يوفنتوس بعد الهتافات العنصرية ضده (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان الإيطالي إلى كل من النجمين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، وأعلن دعمه ومساندته للنجم البلجيكي في صفوف إنتر ميلان روميلو لوكاكو، بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها من جماهير يوفنتوس مساء الثلاثاء.

وتعرض لوكاكو وهو يهم بتنفيذ ركلة الجزاء في الأنفاس الأخيرة من مباراة فريقه إنتر أمام يوفنتوس برسم ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، لهتافات عنصرية من بعض جماهير "اليوفي" الذين راحوا يحاولون تقليد بكاء القردة، وهو التصرف العنصري الذي أزعج كثيرًا الدولي البلجيكي ولاقى تنديدًا واسعًا من الكثيرين.

ونشر بن ناصر تغريدة على حسابه في موقع "إنستغرام"، اليوم الأربعاء، انتقد فيها بشدة تواصل العنصرية بالملاعب الإيطالية مع مرور المواسم دون أن تجد من يردعها أو يقف لها بالمرصاد، قائلًا:" العنصرية لا مكان لها في الملاعب ولا في مكان آخر.. حان الوقت للتحرك. كل عام نفس المشكلة، لكن لا شيء تغير".

رسالة دعم من إسماعيل بن ناصر إلى روميلو لوكاكو

واستحسنت جماهير إنتر خروج بن ناصر الإعلامي، ومساندته للوكاكو رغم أنه يلعب في الفريق الغريم للأفاعي، كما أعلن الجزائري الآخر فارس شايبي، نجم تولوز الفرنسي دعمه للوكاكو من خلال نشره رسالة دعم له في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مبابي غرّد بدوره عن حادثة العنصرية التي تعرض لها لوكاكو مبديًا مساندته المطلقة للاعب وأنه لن يكون لوحده في المعركة، قائلًا: "في 2023 وما زالت نفس المشاكل. لكننا لن ندعك لوحدك. الكل ضد العنصرية".

أما فينيسيوس جونيور، النجم البرازيلي في صفوف ريال مدريد، والذي كان أشد اللاعبين عرضةً للهتافات العنصرية بالملاعب الإسبانية خلال الموسم الكروي الجاري، حيث تجاوزت المواقف العنصرية التي تعرض لها الثمانية، فقد غرد مساندًا للوكاكو، كاتبًا عبارة: "يدًا بيد".

شارك: