2022/05/15

برسالة عاطفية.. ديبالا يُودع جماهير يوفنتوس بعد إعلان رحيله

باولو دايبالا
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
كرة قدم
باولو ديبالا يُودع جماهير اليوفي برسالة مؤثرة (Getty)
المصدر
winwin

وجّه لاعب يوفنتوس الإيطالي، النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، رسالة عاطفية لجماهير "السيدة العجوز"، بعد أن أعلن رسمياً رحيله عن صفوف "السيدة العجوز" نهاية الموسم الجاري.

ونشر ديبالا، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" رسالة مطولة وعاطفية لجماهير "بيانكونيري" قال فيها: "غدا الاثنين سأخوض مباراتي الأخيرة بهذا القميص.. من الصعب تخيل الأمر، لكنه سيكون وداعنا الأخير.. لن يكون الأمر سهلا، لكنني سأدخل إلى الملعب بابتسامة وبرأس مرفوع، لأنني أعلم أنني بذلت قصارى جهدي من أجل النادي".

وأضاف الأرجنتيني، المُتوج بـ12 لقبا مع يوفنتوس والذي سجل 115 هدفا: "كنت أظن أننا سنستمر معا لسنوات أخرى، لكن القدر يفرّق طرقنا.. لن أنسى على الإطلاق ما جعلتموني أعيشه في كل مباراة وكل هدف".

واختتم ديبالا رسالته: "أشكركم على دعمي في أوقات عصيبة، وأشكر جميع من رافقوني طوال سنوات مسيرتي، بدءاً بالجمهور حتى العاملين في النادي، أشكر الجميع، مدربين وزملاء وموظفين وإداريين.. ارتداء هذا القميص وشارة القيادة من أعظم لحظات الفخر في حياتي، والتي آمل أن أجعل أبنائي وأحفادي يروونها يوما ما".

وفشل ديبالا في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده مع مجلس إدارة يوفنتوس الإيطالي بسبب مطالب اللاعب المالية المرتفعة، ليرحل عن صفوف اليوفي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث من المُقرر أن ينتهي عقده في 30 يونيو 2022.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة إلى أن إنتر ميلان يُعد النادي الأقرب للحصول على خدمات باولو ديبالا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تدعيماً لصفوف الأفاعي بداية من الموسم المقبل.

وبدأ باولو مسيرته رفقة نادي إينستيتوتو دي كوردوبا الأرجنتيني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، لكنه سرعان ما انضم إلى كرة القدم الإيطالية عبر بوابة نادي باليرمو وهو ابن 18 عاما.. ولعب هناك 3 مواسم قبل انضمامه إلى "السيدة العجوز" موسم 2015ـ2016. وارتدى ديبالا قميص منتخب بلاده في 32 مباراة، والآن يرحل عن يوفنتوس بعد 7 مواسم بحثا عن تجربة جديدة.

وترك ديبالا فريقه يوفنتوس محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، ضمن بها التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكنه لم يحرز أيا من ألقاب هذا الموسم، وخاض ديبالا خلال هذا الموسم 27 مباراة في "الكالتشيو" ونجح في تسجيل (10) أهداف وقدّم (5) تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة