برايثوايت ينتقل إلى غريم برشلونة اللدود

2022-09-01 23:49
الدنماركي مارتن برايثوايت يغادر فريقه برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي إسبانيول الإسباني، في بيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الخميس 1 سبتمبر/أيلول، عن التعاقد مع المهاجم الدنماركي، مارتن برايثوايت، قادمًا من جاره وغريمه اللدود "برشلونة"، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي.

وكشف النادي الكتالوني إسبانيول، عن توقيعه مع اللاعب الدولي الدنماركي مارتن برايثوايت البالغ من العمر 31 عامًا، بعقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2025.

وأوضح إسبانيول في بيانه، أن اللاعب الذي اجتاز الفحص الطبي صباح اليوم في عيادة كوراشان، سينضم إلى تدريبات الفريق الأول يوم الجمعة 2 سبتمبر.

مارتن برايثوابت ينضم إلى إسبانيول

وتوصل نادي برشلونة لاتفاق مع المهاجم الدنماركي، بشأن فسخ عقده الذي كان يربطه بالنادي حتى شهر يونيو 2024.

وقال برشلونة في بيانه: "توصل نادي برشلونة ومارتن برايثوايت لاتفاق بشأن فسخ عقد اللاعب الذي كان يربطه بالنادي حتى نهاية موسم 2023-24".

وعبّر البارسا عن امتنانه لبرايثوايث على التزامه وتفانيه في العمل، وتمنى له التوفيق وتحقيق الإنجازات في مراحله المقبلة.

وانضم المهاجم الدنماركي إلى برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2020 قادمًا من نادي ليغانيس الإسباني وخاض مع الفريق 58 مباراة، أسهم خلالها بخمسة عشر هدفًا (أحرز 10 أهداف و قدّم 5 تمريرات حاسمة).

وتوج برايثوايت مع بشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا فقط خلال موسم 2020-21، إذ سجل هدفًا حاسمًا في الوقت الإضافي من مباراة إشبيلية بإياب نصف النهائي، ليقود فريقه إلى المباراة النهائية. 

ماذا قال برايثوايت بعد فسخ عقده مع برشلونة؟

وودّع برايثوايت نادي برشلونة وجمهور الفريق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب: "كان من دواعي سروري تمثيل هذا النادي. لقد بذلت قصارى جهدي دومًا من أجل الجمهور والنادي، وسأظل ممتنًا لدعمكم".

وداعُ برايثوايت لجمهور برشلونة

شارك: