بدلة محمد صلاح تصنع الحدث في تدريبات ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 00:28
المصري محمد صلاح مرتديًا البدلة الرسمية في حضوره إلى مقر تدريبات ليفربول (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت بدلة محمد صلاح التي حضر بها إلى مقر تدريبات ليفربول، اليوم الأربعاء جدلًا كبيرًا؛ حيث كان النجم المصري مرتديًا "بزة رسمية"، دون توضيح من اللاعب أو النادي سبب ذلك.

ومن غير المُعتاد أن يذهب اللاعبون إلى مقر التدريبات بهيئة رسمية. وحسب مراقبين، فإن السر وراء بدلة محمد صلاح يعود إلى ارتباطه بموعد مع شخصية مهمة داخل مدينة ليفربول الرياضية.

بدلة محمد صلاح تثير اهتمام جماهير ليفربول

بدوره، علّق الحساب الرسمي لليفربول عبر منصة "إكس" على ارتداء صلاح للبدلة، قائلًا: "مو لديه مهمة اليوم".

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن بدلة محمد صلاح التي ظهر بها خلال حضوره إلى مقر التدريبات، قد أثارت تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا بمنصات التواصل الاجتماعي؛ حيث تفاعل كثيرون مع اللقطة بصورة فكاهية.

وقال البعض إن صلاح قد يكون مرتبطًا بـ"مقابلة عمل"، خاصةً أنه قد يغادر ليفربول بنهاية الموسم؛ حيث يرتبط النجم المصري "إعلاميًا" بإمكانية الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

صلاح و7 مواسم من النجاحات في ليفربول

ويقضي محمد صلاح (31 عامًا) موسمه السابع تواليًا في ليفربول، الذي انضم إليه صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًا وركيزةً لا غنى في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19 والدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 338 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، مُسجلًا 208 أهداف. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

ويستعد صلاح للمشاركة مع ليفربول في مباراة الفريق القادمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام شيفيلد يونايتد، والمُقررة إقامتها مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ31 بالبطولة المحلية.

وقبل انطلاق الجولة الـ31، كان ليفربول يحتل صدارة الترتيب، برصيد 67 نقطة من 29 مباراة (20 فوزًا، 7 تعادلات، خسارتين).

ويحلم ليفربول بحصد لقب البريميرليغ هذا الموسم، الذي يُعد الأخير للفريق تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب. وإحصائيًا، يحتل "الليفر" المركز الثاني في ترتيب الأندية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الإنجليزي، برصيد 19 لقبًا، مُتخلفًا بلقب واحد عن صاحب الرقم القياسي (مانشستر يونايتد).

شارك: