بداية نارية ليوفنتوس في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 00:27
الإيطالي فيديريكو كييزا يحتفل مع الصربي دوشان فلاهوفيتش بهدف يوفنتوس الأول في شباك أودينيزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

وجّه يوفنتوس رسالة تحذيرية إلى جميع منافسيه في "سيري آ" هذا الموسم بانتصاره الكبير خارج قواعده على أودينيزي بثلاثية نظيفة، سهرة الأحد 20 أغسطس/أب في مستهل مشواره بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

أنهى البطل التاريخي للدوري الإيطالي المهمة "إكلينيكيًّا" في أول 45 دقيقة من المباراة التي احتضنها ملعب (فريولي الجديد) بمدينة أوديني.

وبعد دقيقتين فقط من صافرة البداية، افتتح النجم فيديريكو كييزا باب التسجيل ليوفنتوس، مُسجّلًا أسرع أهداف الموسم حتى الآن، بعد تسديدة أرضية رائعة من خارج المنطقة اكتفى الحارس ماركو سيلفيستري بمشاهدتها وهي تستقر في الشباك.

ثم في الدقيقة (20) افتتح النجم الصربي دوشان فلاهوفيتش سِجل أهدافه في الموسم من ركلة جزاء وضعها بثبات على يمين الحارس سيلفيستري. وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، واصل الضيوف إحكام قبضتهم على المباراة بالهدف الثالث برأس النجم الفرنسي أدريان رابيو.

وبهذا الانتصار الكبير، يستهل فريق المدرب ماسيميليانو أليغري موسمه، باحتلال المركز الثاني مؤقتًا، في انتظار نهاية جميع مباريات الجولة، بحثًا عن استعادة لقبه المُفضّل الغائب عن خزائنه في آخر 3 مواسم؛ بينما تكبّد أودينيزي خسارته الأولى التي جعلته في قاع الترتيب مؤقتًا.

ليتشي يُسقِط لاتسيو بثنائية

وفي نفس الجولة، فجّر ليتشي مفاجأةً من العيار الثقيل بعد أن قلب الطاولة على لاتسيو الذي كان مُتقدمًا حتى الدقائق الأخيرة بهدف، قبل أن ينتصر في النهاية (2-1)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "فيا ديل ماري".

ووضع النجم المخضرم تشيرو إيموبيلي فريقه لاتسيو في المقدمة بالدقيقة (26)، وفي الدقائق الخمسة الأخيرة، انتفض أصحاب الأرض بـ"ريمونتادا" قوية أسفرت عن هدفي الانتصار بتوقيع السويدي بونتوس ألمكفيست وفيديريكو دي فرانشيسكو في الدقيقتين (85) و(87).

وبهذه النتيجة، يحصد ليتشي أول 3 نقاط له في الموسم، ليأتي سادسًا بشكل مؤقت، بينما سقط فريق "النسور" في فخ الخسارة الأولى في الموسم، ليحتل المركز الـ14 بدون رصيد.

شارك: