بحضور محرز.. مانشستر سيتي يكشف قميصه للموسم المقبل

2022-05-19 14:41
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (twitter/pumafootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الخميس 19 مايو/ أيار، قميصه الجديد الذي سيخوض به منافسات الموسم المقبل 2022-2023، في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية.


ونشر مانشستر سيتي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، يظهر فيه عدد من النجوم يتقدمهم المدرب بيب غوارديولا والبلجيكي كيفن دي بروين أثناء استعراض القميص الجديد.

وسيطر اللون الأزرق السماوي على قمصان مانشستر سيتي الجديدة، مع وجود خطوط من اللون الأحمر الداكن على الأكمام، تمنحه لمسة خاصة مستوحاة من قميص الفريق في أواخر الستينات.

وقدم مانشستر سيتي هذه القمصان، إهداءً إلى روح أسطورة النادي كولين بيل الذي توفي في 5 يناير/ كانون ثان من العام 2021، عن عمر ناهز 74 عاماً، والذي كان ضمن الفريق الذي فاز بلقب كأس الكؤوس الأوروبية.


وأكد مانشستر سيتي أن قمصانه الجديدة التي صممت على يد شركة بوما الألمانية الشهيرة، أصبحت متاحة للبيع أمام محبي النادي الإنجليزي عبر المتاجر الرسمية.


رياض محرز يشارك في حفل تقديم القميص الجديد

 

من جانبه شارك نجم المنتخب الجزائري رياض محرز في احتفالات تقديم قميص مانشستر سيتي الجديد، تحضيراً لخوض منافسات الموسم المقبل.

ورغم الغموض الذي يسيطر على مستقبل محرز مع مانشستر سيتي الموسم المقبل، فإن اللاعب الجزائري ظهر في حفل تقديم القميص الجديد تحضيراً للموسم الجديد.


ولعب محرز مع مانشستر سيتي 27 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها 11 هدفاً، مع تقديم 5 تمريرات حاسمة، إلى جانب تسجيل 7 أهداف أخرى في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: