بث مباشر مباراة الأردن والعراق في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-26 22:35

بث مباشر: الأردن والعراق (WAFF - YouTube)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية مباراة تحديد المركز الخامس والسادس في مسابقة بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، والتي ستجمع بين منتخب الأردن ومنتخب العراق.

افتتح المنتخب العراقي حامل لقب النسخة الماضية، مشواره في هذه النسخة بالخسارة من أستراليا بهدفين لهدف، ثم نجح في التفوق على الإمارات بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 1-1.

أما الأردن فخسرت بركلات الترجيح أمام المنتخب السعودي صاحب الأرض في الدور الأول، ثم اكتسحت منتخب تايلاند بالتفوق عليه بثلاثية لهدف في نصف نهائي تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن.

جدول مباريات بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة حتى النهائي

ويستعد كلا المنتخبين لخوض غمار كأس آسيا تحت 23 سنة المقرر إقامتها في قطر بدايةً من 15 أبريل القادم، وهدف كل منهما اقتناص بطاقة من الثلاث المؤهلين إلى أولمبياد باريس 2024.

ويتواجد المنتخب العراقي في مجموعة واحدة رفقة المنتخب السعودي وتايلاند وطاجيكستان، أما الأردن ففي مجموعة تبدو أصعب رفقة أصحاب الأرض، قطر، وأستراليا وإندونيسيا.

كانت بطولة غرب آسيا خير استعداد للمعترك الأهم في ظل قوة المنافسين، وحتى الآن حُسم المركز الثالث من نصيب منتخب السعودية، والرابع لمنتخب مصر، أما المباراة النهائية فستكون بين كوريا الجنوبية وأستراليا.

في هذا التقرير تجد بث مباشر مباراة الأردن والعراق لتحديد المركز الخامس في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

بث مباشر مباراة الأردن والعراق في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

شارك: