بثلاثية في مرمى روما.. إنتر يستعيد صدارة الدوري الإيطالي

2022-04-24 01:03
إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة عن ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف فريق إنتر ميلان صدارة الترتيب العام لمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب تغلبه على نظيره روما بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت 23 أبريل/ نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ34، والتي أقيمت على ملعب سان سيرو.

وتقدم لـ "النيراتزوري" دينزل دومفريس في الدقيقة (30)، وأحرز الثاني مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة (40)، وجاء الثالث عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة (52)، وقلص "ذئاب العاصمة" الفارق عن طريق هنريك مخيتريان في الدقيقة (85).

وبهذا الانتصار ارتقى حامل اللقب لصدارة الترتيب برصيد 72 نقطة بفارق نقطة واحدة عن جاره ميلان الذي يواجه لاتسيو الأحد 24 أبريل، بينما تجمد رصيد روما عند 58 نقطة في المركز الخامس.

ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان وروما

أتالانتا يواصل انتصاراته بالفوز على فينيزيا


واصل أتالانتا السبت 23 أبريل، انتصاراته بالفوز على فينيزيا (3-1) في إطار الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي. حيث تقدم لاعب الوسط الكرواتي ماريو باشاليتش لأتالانتا في الدقيقة (44) من المباراة التي أقيمت على ملعب بيير لويجي بينزو، معقل فينيزيا، وأضاف المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا الهدف الثاني في الدقيقة (47).

وسجل المهاجم الكولومبي لويس مورييل الهدف الثالث لأتالانتا في الدقيقة (63)، بينما قلص لاعب الوسط السلوفيني دومين تشيرنجوي الفارق لصالح فينيزيا في الدقيقة (80). وبهذه النتيجة ارتفع رصيد أتالانتا إلى 54 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد فينيزيا عند 22 نقطة في المركز الـ19 (قبل الأخير).

تورينو يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على سبيزيا


وفي مباراة أخرى في نفس الجولة، استعاد تورينو نغمة الانتصارات بالفوز على سبيزيا (2-1) على الملعب الأوليمبي في تورينو، حيث افتتح لاعب الوسط الصربي ساسا لوكيتش التسجيل لتورينو في الدقيقة (4) من المباراة، وأضاف لوكينتش الهدف الثاني في الدقيقة (69)، بينما قلص المهاجم الألباني راي ماناج الفارق لصالح سبيزيا في الدقيقة (90+7). وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تورينو إلى 43 نقطة في المركز الـ11، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 33 نقطة في المركز الـ15.

هيلاس فيرونا يتعادل 1-1 مع سامبدوريا

تعادل هيلاس فيرونا إيجابيا بنتيجة 1-1 مع سامبدوريا في اللقاء الذي احتضنه ملعب "مارك أنتونيو بينتغودي"، حيث أحرز هدف التقدم للضيوف فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة (44)، وتعادل لأصحاب الأرض جيانلوكا كابراري في الدقيقة (78).
 

بهذا التعادل، رفع هيلاس فيرونا رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع ، بينما رفع سامبدوريا رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر.

شارك: