باير ليفركوزن يمدد عقد مدربه تشابي ألونسو حتى 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 17:06
من توقيع المدرب الإسباني تشابي ألونسو عقده الجديد مع باير ليفركوزن الألماني (twitter/ bayer04fussball)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

مدّد نادي باير ليفركوزن ارتباطه بمدربه الإسباني تشابي ألونسو لعامين إضافيين حتى 2026، وفق ما أعلن الجمعة، سادس الدوري الألماني لكرة القدم.

واستلم النجم السابق لريال مدريد وليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، مهمة الإشراف على ليفركوزن في أكتوبر/ تشرين الأول، حين كان الفريق في منطقة الهبوط، ونجح في قيادته إلى المركز السادس في الدوري، إلى جانب الوصول معه لنصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وبعد ما قدمه منذ وصوله إلى ليفركوزن، كثرت التكهنات بإمكانية توليه مهمة الإشراف على أحد الأندية الأوروبية الكبرى؛ لكن العقد الجديد سيبقيه في "باي أرينا" للمواسم الثلاثة القادمة.

وتوجه المدرب البالغ 41 عاماً بالشكر إلى النادي على "الثقة"، وقال: "إن هناك قدراً كبيراً من التقارب والتفاهم بيني وبين المسؤولين عن النادي"، مضيفاً: "أرى الموسم الماضي بشكل إيجابي. لكني أريد المزيد، على غرار النادي".

وأردف: "نواصل العمل على هذا الأمر (تحقيق المزيد) بتصميم"، فيما قال المدير الرياضي سايمون رولفس إن التمديد هو تعبير عن التقدير الكبير والثقة المتبادلة بين النادي والمدرب.

وعزز ليفركوزن صفوفه هذا الصيف بضم السويسري غرانيت تشاكا من أرسنال الإنجليزي؛ لكنه خسر جهود الجناح الفرنسي موسى ديابيه لصالح أستون فيلا الإنجليزي. ويبدأ ليفركوزن مشواره في الدوري المحلي بمواجهة صعبة على أرضه ضد لايبزيغ في 19 أغسطس/ آب.

شارك: