باير ليفركوزن يحدد قيمة بيع نجمه الشاب فلوريان فيرتز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 16:08
فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن الألماني (X/bayer04_en)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني الجديد، قيمة التخلي عن نجمه الشاب فلوريان فيرتز المطلوب بشدة من قبل عدة أندية إنجليزية كبرى، إلى جانب عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

وبحسب موقع "therealchamps"، فإن باير ليفركوزن يشترط الحصول على 150 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات فيرتز البالغ من العمر 20 عامًا، الأمر الذي قد يدفع عملاقي إسبانيا للتراجع عن فكرة الظفر بخدماته.

ويواجه برشلونة مشكلات مالية كبرى، تجعل من فكرة دفع مبلغ كبير في صفقة واحدة أمرًا مستبعدًا للغاية، فيما يركز ريال مدريد على إتمام صفقة كيليان مبابي، ومواصلة الحصول على خدمات اللاعبين بصورة مجانية أو مبالغ مالية محدودة، مثل ألفونسو ديفيز ورييس جيمس.

نجم باير ليفركوزن يثير اهتمام أندية البريميرليغ

عاش فلوريان فيرتز موسمًا مثيرًا مع ليفركوزن، بحيث لعب دورًا رئيسيًّا في قيادة فريقه نحو التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه.

وخلال الموسم الراهن، خاض اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ما يصل إلى 41 مباراة عبر مختلف المسابقات مع الفريق الألماني، أحرز خلالها 17 هدفًا مع تقديم 18 تمريرة حاسمة، في أرقام أثارت جنون الأندية العملاقة.

وبدت أندية مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي مهتمة بشدة في التعاقد مع فيرتز، ولن تجد أي مشكلة في دفع 150 مليون يورو للحصول على خدماته، لكنها ستسعى إلى تخفيض القيمة المالية للصفقة، وجعلها تتراوح ما بين 120-130 مليون يورو.

من ناحيته، يخطط ليفركون للإبقاء على اللاعب الشاب عامًا إضافيًّا في صفوفه، من أجل تقديم أفضل المستويات الممكنة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة مع تأكد بقاء المدرب تشابي ألونسو عامًا آخر في الدوري الألماني.

جدير بالذكر أن باير ليفركوزن احتفل بحصد لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز في الأسبوع الأخير على فيردر بريمن بخماسية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة في القمة، متقدمًا بفارق 16 نقطة عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، قبل 5 جولات على نهاية البوندسليغا، لينجح في كسر هيمنة العملاق البافاري على البطولة المحلية، والتي دامت 11 موسمًا ماضية.
 

شارك: