2020-10-17

بايرن يكتسح أرمينيا بيليفيلد برباعية

الصورة
توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي (Getty)

اكتسح بايرن ميونيخ مضيفه أرمينيا بيليفيلد برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما السبت لحساب المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا". (تابع تفاصيل المباراة)

 

جاءت رباعية الفريق البافاري عبر توماس مولر في مناسبتين (8 و51) والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مناسبتين أيضاً (26 و45+1). فيما سجل اللاعب الياباني ريتسو دوان هدف أصحاب الأرض في الدقيقة (58).

 

بهذا الفوز، رفع بطل أوروبا رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بيليفيلد عند 4 نقاط في المركز الـ14، يذكر أن بايرن لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (76) بعد طرد لاعبه الفرنسي كورينتين توليسو بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

 

 

وفاز فريق لايبزيغ على مضيفه أوغسبورغ بهدفين دون رد، سجلهما الإسباني أنخيلينو (45) والدنماركي يوسف بولسن (66) ليرفع رصيده من النقاط إلى 10 في الصدارة، فيما تجمد رصيد أوغسبورغ عند 7 نقاط في المركز الخامس.

 

وتمكن بروسيا دورتموند من الفوز على مضيفه هوفنهايم بهدف نظيف أحرزه اللاعب ماركو رويس في الدقيقة (76) ليرفع دورتموند رصيده إلى 9 نقاط بالتساوي مع بايرن، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 6 نقاط في المركز الثامن. (تابع تفاصيل المباراة)

 

وعاد شتوتغارت بفوز ثمين من أرض مضيفه هرتا برلين بهدفين نظيفين أحرزهما مارك أوليفر كيمبف (9) وغونزالو كاسترو (68)، ويرفع شتوتغارت رصيده من النقاط إلى 7 في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد هرتا برلين عند 3 نقاط في المركز الـ15.

 

بدوره فاز باير ليفركوزن على مضيفه ماينز بهدف نظيف سجّله المهاجم الأرجنتيني لوكاس ألاريو في الدقيقة (30). ليتقدم ليفركوزن إلى المركز التاسع وله 6 نقاط، فيما حلّ ماينز في المركز قبل الأخير بدون نقاط.

 

و حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة فيردر بريمن مع مضيفه فرايبورغ حيث تقدم أصحاب الأرض عبر النمساوي فيليب لينهارت (15)، قبل أن يدرك الضيوف التعادل عن طريق المهاجم نيكلاس فولكروغ (25 من ركلة جزاء).

 

بهذا التعادل، رفع بريمن رصيده من النقاط إلى 7 في المركز السادس، وفرايبورغ إلى 5 نقاط في المركز العاشر.

دلالات
بايرن ميونيخ
بوروسيا دورتموند
الدوري الألماني
Date (field_date)