بايرن ودورتموند يتعثران ولايبزيغ يقلب الطاولة على أوغسبورغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 21:53
تعادل مخيّب لبايرن ميونخ مع هوفنهايم في الدوري الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سقط نادي بايرن ميونخ في فخ التعادل أمام فريق هوفنهايم، بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

وسجل الفريق البافاري الهدف الأول عند الدقيقة (17) من بداية المباراة، عن طريق المدافع بنيامين بافارد، ولكن نادي هوفنهايم سجل التعادل عند الدقيقة (71)، عن طريق أندريج كراماريتش، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبعد هذا التعادل، ارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة (59) في صدارة البوندسليغا، في حين رفع هوفنهايم رصيده للنقطة (29) في المركز الثالث عشر.

دورتموند يتعادل مع شتوتغارت 

وفي مباراة أخرى، سجل بوروسيا دورتموند تعادلا أمام مستضيفه شتوتغارت، بنتيجة (3-3)، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب "مرسيدس بينز أرينا"، لحساب الجولة ذاتها.

وسجل دورتموند الهدف الأول عن طريق اللاعب سباستيان هالير عند الدقيقة (26)، وعزز دونيايل مالين النتيجة لصالح بوروسيا بهدف ثاني عند الدقيقة (33)، وقلص نادي شتوتغارت النتيجة بالهدف الأول عن طريق اللاعب، تانجوي كوليبالي عند الدقيقة (78).

وعند الدقيقة (84) سجل شتوتغارت الهدف الثاني عن طريق اللاعب جوشا فاجنومان، ومع حلول الدقيقة (90) سجل دورتموند الهدف الثالث عن طريق جيوفاني ريينا، ولكن شتوتغارت عادل النتيجة مجددا في الأنفاس الأخير للمباراة بواسطة سيلاس وامانغيتوكا.

وبهذا التعادل رفع نادي بوروسيا دورتموند رصيده للنقطة (57) في المركز الثاني، في حين وصل شتوتغارت إلى النقطة (24) في المركز السابع عشر (قبل الأخير) في سلم ترتيب البوندسليغا.

لايبزيغ يقلب الطاولة على أوغسبورغ

لحساب الجولة ذاتها، قلب نادي لايبزيغ الطاولة على فريق أوغسبورغ، بعد أن كان متأخراً بهدف مبكر منذ الدقيقة الخامسة، ليفوز بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب "ريد بول أرينا".

وبدأ أوغسبورغ التسجيل أولًا عن طريق اللاعب أرني مايير عند الدقيقة الخامسة، ولكن لايبزيغ عدّل النتيجة سريعًا عند الدقيقة العاشرة، عن طريق اللاعب كيفن كامبل، ثم سجل تيمو فيرنر الهدف الثاني لفريقه لايبزيغ عند الدقيقة (33).

وعزز تيمو النتيجة بهدف ثالث للايبزيغ، محرزًا الهدف الثاني له في المباراة، عند الدقيقة (35)، ومع حلول الدقيقة (82) سجل أوغسبورغ الهدف الثاني، عن طريق اللاعب روبين فارغاس.

وبفضل هذا الفوز رفع لايبزيغ رصيده للنقطة (51) في المركز الرابع، في حين تجمّد رصيد أوغسبورغ عند النقطة (29) في المركز الثالث عشر.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) مباراة كولن وماينز 05، التي أقيمت على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، وسجل فريق ماينز الهدف الأول عند الدقيقة (17) عن طريق اللاعب لودوفيتش أجورك، ولكن كولن أدرك التعادل عند الدقيقة (52) بواسطة اللاعب ديجان ليوبيسيتش.

وبعد هذا التعادل رفع ماينز رصيده للنقطة (42) في المركز السابع، في حين رفع كولن رصيده للنقطة (32) في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري.

وتمكن آينتراخت فرانكفورت من خطف التعادل بنتيجة (1-1) في مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ، في مباراة أقيمت على ملعب  دوتش بانك بارك، ضمن الجولة ذاتها.

سجل بوروسيا مونشنغلادباخ، هدف التقدم عن طريق اللاعب جوناس هوفمان عند الدقيقة 13، وسجل راندال كولو مواني هدف التعادل لآينتراخت فرانكفورت عند الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، رفع مونشنغلادباخ رصيده للنقطة 36 في المركز العاشر، في حين رفع آينتراخت رصيده إلى 42 نقطة في المركز السابع في الدوري الألماني.

شارك: