بايرن ميونيخ يتوصل لاتفاق لضمّ دي ليخت من يوفنتوس

2022-07-18 01:41
الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب يقترب من ترك يوفنتوس للانضمام لبايرن ميونيخ(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، الأحد 17 يوليو/ تموز، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني توصل إلى اتفاق شفهي مع نادي يوفنتوس الإيطالي بشأن التوقيع مع قلب دفاعه الهولندي ماتياس دي ليخت.

وقال رومانو في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": دي ليخت إلى بايرن ميونيخ، اتفاق شفهي حصل بين الفريقين، بعد مفاوضات دامت يوماً كاملاً".

رومانو يؤكد اتفاق بايرن ميونيخ ويوفنتوس بشأن دي ليخت

وأضاف رومانو: "يوفنتوس قَبِل العرض الأخير المقدم من بايرن ميونيخ والبالغ 80 مليون يورو، وسيوقع الدولي الهولندي، الذي وافق على البنود الشخصية للعقد، مع بايرن حتى يونيو/ حزيران 2027".

وكان دي ليخت هدفاً للعديد من الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، في مقدمتها نادي تشيلسي الإنجليزي الذي حاول ضمه في الأيام القليلة الماضية لتعويض رحيل المدافع الألماني أنطونيو روديغر إلى ريال مدريد.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن تشيلسي قدم عرضاً بقيمة 75 مليون يورو للحصول على خدمات دي ليخت، لكن اللاعب حسم أمره واختار الانضمام إلى بايرن ميونيخ.

مسيرة ماتياس دي ليخت مع يوفنتوس

انضم دي ليخت، البالغ من العمر 22 عاماً، إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2019 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 75 مليون يورو، بحسب موقع "تراسفير ماركت".

خلال مسيرته مع يوفنتوس، خاض الدولي الهولندي 117 مباراة في كل المسابقات سجل 8 أهداف ومنح 3 تمريرات حاسمة، وحقق لقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

شارك: