بايرن ميونيخ مستعد لبيع ليفاندوفسكي إلى برشلونة بشرط.. ماهو؟

2022-06-27 15:23
ينتهي عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع نادي بايرن ميونيخ الألماني في يونيو 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد الصحفي الرياضي البولندي، توماش ولوداركزيك، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني تراجع عن موقفه برفض بيع نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني، كاشفًا أن عملاق الدوري الألماني على استعداد للسماح للاعب بالمغادرة هذا الصيف، بشرط الحصول على مبلغ 50 مليون يورو.

وينتهي عقد "ليفا" مع العملاق البافاري في يونيو/ حزيران 2023، وقد أعلن اللاعب في أكثر من مناسبة عن رغبته بالرحيل عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية 2022، والدفاع عن قميص الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما ذكره ولوداركزيك، فإن بايرن ميونيخ حدد مبلغ 50 مليون يورو للموافقة على بيع "ليفا"، كما أن النادي الألماني يريد الحصول على هذا المبلغ دفعةً واحدةً، وليس عن طريق المتغيرات.

هل يبقى البولندي روبرت ليفاندوفسكي في بايرن ميونيخ؟

هاجمت إدارة بايرن ميونيخ لاعبها البولندي بعد تصريحه علنًا برغبته في الرحيل؛ لتتوتر العلاقة بين الطرفين، قبل أن يخرج المدير الرياضي للنادي، البوسني حسن صالح حميديتش، بتصريحات ذات طابع ودي.

وجاءت تصريحات حميديتش في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وأبدى فيها ثقته من استئناف الاتصالات مع ليفاندوفسكي؛ من أجل ضمان استمراره مع الفريق في الموسم القادم، وهذا التحول جاء بعد رفض النادي البافاري عرضًا من برشلونة الإسباني لضم اللاعب مقابل 32 مليون يورو، وفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي سجَّل 50 هدفًا، وقدَّم 7 تمريرات حاسمة، في 46 مباراة لعبها في مختلف المسابقات مع بايرن ميونيخ في الموسم 2021-22، وخاض اللاعب جميع مباريات بايرن في الدوري الألماني الذي تُوِّج به رفقة فريقه، مُسجلاً 35 هدفاً مع تقديمه 4 تمريرات حاسمة.

شارك: