بايرن ميونخ يصر على التعاقد مع بالينيا في الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 16:42
الدولي البرتغالي جواو بالينيا بقميص فريقه فولهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُصر نادي بايرن ميونخ على التعاقد مع الدولي البرتغالي، جواو بالينيا، لاعب وسط فولهام الإنجليزي، رغم فشل الصفقة في نافذة الانتقالات الصيفية التي أغلقت قبل أيام قليلة في أوروبا.

وأخفق بايرن ميونخ في ضم بالينيا، حيث فشلت الصفقة في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات؛ نظرًا لرفض فولهام رحيل اللاعب لعدم إيجاد بديل مناسب له.

وأشار صحفي الانتقالات الموثوق، فابريتسيو رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا) أن "بايرن ميونخ يريد العودة في يناير/ كانون الثاني من أجل بالينيا".

بايرن ميونخ سيحاول مجددًا ضم بالينيا

وأوضح رومانو: "النادي الألماني كان سعيدًا جدًا بموقف اللاعب رغم الملحمة التي حدثت في اليوم الأخير من سوق الانتقالات؛ لذا ستكون هُناك محاولات جديدة في الأشهر المُقبلة".

وأكد اتفاق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، وإدارته، على أن بالينيا هو الهدف الأول لتدعيم الفريق؛ حيث من المتوقع أن يتحرك النادي لضم لاعب الوسط البرتغالي بشكل رسمي في انتقالات شتاء 2024.

وكان بالينيا قريبًا للغاية من الانضمام إلى بايرن ميونخ هذا الصيف؛ بعد سفر اللاعب إلى ألمانيا، وخضوعه للفحوص الطبية المطلوبة؛ لكن فولهام لم يرسل موافقته النهائية، لتنهار الصفقة فجأة.

ويمثل بالينيا ركيزة أساسية في تشكيلة فولهام، تحت قيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، وخلال 3 مباريات خاضها صحبة الفريق اللندني هذا الموسم، تمكن الدولي البرتغالي من تسجيل هدف، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد بالينيا (28 عامًا) مع فولهام حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَر القيمة السوقية للاعب بـ40 مليون يورو.

شارك: