بايرن ميونخ يحسم موقفه من استمرار داير بـ"قرار نهائي"

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 12:42
إريك داير بقميص ناديه الحالي بايرن ميونخ الألماني (facebook/fabrizioromanoherewego)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اتخاذ نادي بايرن ميونخ الألماني "قرارًا نهائيًا"، بخصوص مستقبل لاعبه الإنجليزي إريك داير.

وكان داير (30 عامًا) انضم إلى بايرن ميونخ، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وينتهي تعاقد داير مع توتنهام بنهاية الموسم أيضًا. ويعني ذلك أن الدولي الإنجليزي سيكون قادرًا على التوقيع مع أي نادٍ بصورة مجانية، الصيف المقبل.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "آس" الإسبانية، نقلًا عن موقع "ذا أثلتيك" العالمي، فإن تعاقد بايرن ميونخ الحالي مع داير يتضمن بندًا، يسمح للنادي البافاري بمد الارتباط مع اللاعب لمدة موسم إضافي.

وحسب المصدر نفسه، فإن قادة بايرن ميونخ اتخذوا قرارهم بالفعل، بتفعيل بند التمديد، ليبقى داير لاعبًا في "أليانز أرينا" حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

وخاض داير 6 مباريات مع بايرن ميونخ، كلها في دوري الدرجة الأولى الألماني، وقد خاض داير المباريات الستة في مركز قلب الدفاع، رغم قدرته أيضًا على الإجادة بوسط الملعب.

إريك داير.. صفقة بايرن ميونخ الأولى تحضيرًا للموسم القادم

ويُعد تمديد بقاء داير بمثابة الصفقة الأولى لبايرن ميونخ، تحضيرًا للموسم القادم. ومن المُتوقع أن يبرم النادي مزيدًا من الصفقات، في محاولة لإعادة هيكلة الفريق، الذي يعاني كثيرًا على الصعيد الفني هذا الموسم.

ويبتعد بايرن ميونخ بفارق 8 نقاط كاملة عن صدارة الدوري الألماني، التي يحتلها باير ليفركوزن، كما ودع الفريق منافسات كأس ألمانيا "مبكرًا"، عقب خسارته أمام ساربروكن (أحد أندية الدرجة الثالثة).

وسيعمل بايرن ميونخ على إنهاء موسمه الحالي بصورة إيجابية، من خلال الاستمرار في منافسة ليفركوزن على لقب البوندسليغا، ومحاولة التتويج بدوري أبطال أوروبا.

وتعرض بايرن ميونخ للهزيمة (0-1) أمام لاتسيو الإيطالي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المُقرر أن تُقام مواجهة العودة بين الفريقين بملعب "أليانز أرينا" يوم 5 مارس/ آذار المقبل.

يُذكر أن بايرن سبق له الإعلان عن رحيل مدربه الحالي، توماس توخيل، عن منصبه بنهاية الموسم الحالي، كما أعلن العملاق البافاري عن تعاقده مع ماكس إيبرل، مديرًا رياضيًا جديدًا للنادي.

شارك: